الاخبار

محلل: نسخة جديدة من النينتندو سويتش قادمة قريبا, ستدعم دقة 4K و غيرها..

واحد من الاجهزة القليلة التي استطاعت منافسة الاكس بوكس وان و البلايستيشن 4 حاليا هو جهاز النينتندو سويتش, جهاز صغير بمواصفات كبيرة تقنية عالية و مرضية للاعبين و عناوين اقل ما يقال عنها بأنها على مستوى رفيع.

العام الماضي حصلنا على جهاز النينتندو سويتش لايت, بمواصفات مقبولة و سعر اقل من النسخة العادية التي صدرت اولا, و لكن يبدو ان الشركة ذاتها لن تكتفي بهذا القدر بل تنوي على ما هو اكبر من ذلك حتى, بحسب المحللين فإن نسخة جديدة من الجهاز من نوع “Pro” ستصدر هذا العام و ستدعم تقنية 4K.

على الارجح هذه النسخة الجديدة من الجهاز ستكون بمثابة جيل جديد منه لمنافسة جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس و البلايستيشن 5, و يشاع ايضا بأنه اضافة الى المواصفات الجديدة سيحصل بدوره على شكل جديد.

هذا الخبر لا يعتبر جديد على ساحة الاخبار, فقد تسربت بعض المعلومات في السابق اكدت ان الشركة لديها عدة نماذج للجهاز بمواصفات جديدة عالية و اشكال مميزة و على ما يبدو هذا القادم هو احدها حسب ما ذكر موقع Games Radar.

برأيكم, هل سيكون جهاز Nintendo Switch Pro الجديد بمواصفاته الخيالية كافيا لمواجهة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, او على الاقل التواجد في الساحة و عدم النسيان و الاهمال, شاركونا توقعاتكم متابعينا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock