عروض مميزة على اسعار الاشتراك في خدمة PS Plus متاحة الان..

في هذا الوقت من كل عام تبدأ سوني حملات تخفيض متنوعة على منتجات متجر البلايستيشن من ضمنها تخفيضات على اسعار الاشتراك في خدمة البلايستيشن بلس PS Plus السنوية و التي اصبحت الان متاحة بسعر مغري للجميع.

في البداية اذا اردت ان تحصل على الاشتراك من خلال متجر البلايستيشن الامريكي مباشرة فستحصل عليه بسعر 45 دولار (157 ريال سعودس) بدل 60 دولار (209 ريال سعودي) اما من خلال المتجر العربي و الاوروبي فستحصل عليه بسعر 37.5 دولار (130.5 ريال سعودي) فقط.

اذا كنت تعتمد على شراء اشتراكك الشهري من خلال المتاجر العالمية فهناك تخفيض ينتظرك ايضا على الخدمة حيث يمكنك شراء اشترام PS Plus سنوي بقيمة 42.74 دولار من خلال متجر GMG, اما متجر Amazon و Walmart فيمكنك الحصول على الاشتراك السنوي في الخدمة بقيمة 45 دولار.

حملة التخفيضات هذه ستنتهي على متجر البلايستيشن في يوم 13 يناير الجاري اي بعد اقل من 10 ايام و نتوقع ان تنتهي الحملة على متجر Amazon و Walmart في نفس الوقت لذلك اذا كنت تفكر في تمديد او تجديد اشتراكك في الخدمة فهذه فرصتك للحصول عليها بسعر مميز.

للاسف حتى الان لا يوجد اي تغير على اسعار الاشتراك الشهر و الربع سنوي و يبدو ان سوني تريد هذه المرة استثناء هذه الاشتركات من الحملة و التركيز فقط على الاشتراك السنوي فقط.

لا تنسى الاطلاع على جميع حملات التخفيض المتاحة الان عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و كذلك الامريكي من خلال هذا الرابط حيث تتوفر تخفيضات على الاف العناوين التي صدرت على البلايستيشن 4 من ضمنها لعبة RDR 2 و GTA5 و العديد من حصريات البلايستيشن 4 مثل لعبة Days Gone و Death Stranding و الكثير..

اقرأ المزيد  تسريب اسم وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 قبل الكشف عنه, ستكون متوافقة مع PS4

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock