الاخباربلايستيشن 4

قبل ان يسيل لعابك, هذه الوجبة ليست حقيقية انها من داخل لعبة Dreams..

لعبة الاحلام Dreams حصرية البلايستيشن 4 التي ننتظر صدورها الشهر القادم تأتينا من صانعي لعبة LBP التي تعودنا فيها على صنع و ابتكار العابنا الخاصة و مشاركتها مع اصدقائنا و لكن في لعبة Dreams ستكون النقلة كبيرة و جذرية لاختبار مهاراتك في البناء و التصميم..

هذه الصورة التي تشاهدونها بالاسفل قد تشعر من الوهلة الاولى انه وجبة افطار فاخرة لذيذة تم التقاطها من داخل احد المطاعم الايطالية و لكن انتظر قبل ان تسيل لعابك فهذه الوجبة قد تم تجهيزها داخل لعبة Dreams الحصرية على البلايستيشن 4.

😋

A screenshot taken in Dreams. 1 of 1.

نعم هذا صحيح, الصورة شاركها معنا جون باخ المصمم المسؤول في استيديو Media Molecule المطور للعبة Dreams و هي من تصميم احد المبدعين الهواة على ما يبدو لاننا تتبعنا رابط الصورة التي ظهرت في النهاية على موقع THE_ARCH1TECT الذي يبدو انه هو من قام بتصميمها داخل اللعبة.

تقدم Dreams للاعبين العديد من موارد التصميم التي تفتح امامهم مجال واسع كبير لتصميم عوالم و العاب بطرق مختلفة و هناك الكثير من الذين تمكنوا من استخدام ابداعاتهم بلاحدود ليقدموا تصاميم قد تجعلك تظن انها العاب تم تطويرها بشكل منفصل و لكنها في الحقيقة صنعت داخل لعبة Dreams.

اللعبة مرت خلال الفترة الماضية بالعديد من مراحل الاختبار بنسخ البيتا و لكن الان نحن في انتظار اطلاق النسخة النهائية الكاملة و التي ستصل الينا في 14 فبراير القادم حصريا على البلايسيتشن 4.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock