عوائد سلسلة Call Of Duty في 2019 “فقط” وصلت الى 1.13 مليار دولار..

واحدة من انجح السلاسل على مر جميع الاجيال بلا ادنى شك هي سلسلة Call Of Duty, على الرغم من كونها افصل سلسلة او عنوان من شركة اكتفجن الا ان ذلك لم يمنعها من تحقيق المزيد و المزيد من النجاح الباهر للشركة خصوصا العام الفائت..!

سلسلة Call Of Duty في عام 2019 فقط حققت ايرادات فاقت مبلغ المليار دولار امريكي متمثلة في لعبة Black Ops 4 و لعبة ModernWarfare فقط بحسب ما ذكر في الموقع المتخصص في الاحصائيات Super Data, تخيل عزيزي اللاعب هذين العنوانين حققا المبلغ المذكور في عام واحد فقط..!

سنتوجه الان الى القليل من تخصص المحاسبة 😅, الايرادات تختلف عن الارباح, الايرادات هي المبلغ الذي حققته الالعاب قبل اقتطاع المصاريف المتمثلة في الاجور و تكاليف التسويق و غيرها, اما الارباح هي صافي الدخل بعد اقتطاع المصاريف.

لذلك بالنظر الى ايرادات اللعبة و اقتطاع المصاريف نستنتج مباشرة ان اكتفجن حققت ارباح ضخمة للغاية, حسنا لعبة Modern Warfare الصادرة العام الفائت حققت ما يقارب 600 مليون دولار امريكي و الباقي حققته لعبة Black Ops 4 اي تقريبا 500 مليون دولار امريكي.

و بهذه الارقام الجميلة و المرضية تقع لعبة Modern Warfare في المركز الثاني كأكثر لعبة تحقيقا للايرادات في عام 2019, في المركز الاول تربعت لعبة FIFA 20 حيث حققت ما يقارب 800 مليون دولار امريكي, و باقي القائمة توزعت على لعبة GTA V و لعبة Borderlands 3 و غيرهم.

ما هو رأيكم متابعينا بإحصائيات و ارقام السلسلة ككل و الجزئين المذكورين اعلاه على وجه الخصوص في عام 2019, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button