رسميا, سوني تكشف عن الشعار الخاص بجهاز البلايستيشن 5 خلال معرض CES 2020

خلال فعاليات معرض CES 2020 كشفا سوني بعض التفاصيل الجديدة حول جهاز البلايستيشن 5 و التي تتضمن الشعار النهائي للجهاز و الذي سيكون مشابه لشكل شعار البلايستيشن 4 و البلايستيشن 3 ايضا.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فسوف يستخدم الشعار الحروف المختصرة PS5 التي تم تأكيدها في وقت سابق كأسم مختصر للجهاز.

ايضا تم خلال المؤتمر التأكيد على خصائص الجهاز الاساسية التي كشف عنها في السابق و هي دعم خاصية الصوت الثلاثي الابعاد و الاهتزاز الرجعي لازرار Trigger و اقراص SSD العالية السرعة دعم مشغل اقراص بلو-راي بوضوح عالي و اخير التأكيد على دعم خاصية تتبع الضوء Ray Tracing من خلال بطاقة الرسومات المدعمة.

في النهاية اكد جيم راين الرئيس التنفيذي لقسم الترفيه في شركة سوني SIE بانهم بصدد الكشف عن الكثير من التفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 خلال الشهر القادم بما في ذلك الكشف عن شكل الجهاز و العاب الاطلاق التي سترافقة عندما يصدر في الربع الاخير من هذا العام 2020 و ربما هذا يؤكد لنا الشائعات التي تحدثت عن وجود حدث خاص خلال شهر فبراير القادم للكشف عن جهاز سوني القادم.

هذا جل ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر سوني في معرض CES 2020 حول جهاز البلايستيشن 5 بجانب الحديث عن مبيعات البلايستيشن 4 و شبكة البلايستيشن PSN و بعض الاحصائيات الاخري التي سنتطرق اليها في تقرير اخر باذن الله.

اقرأ المزيد  اشاعة: لعبة سبايدر مان 2 ستصدر في 2021 حصريا لجهاز البلايستيشن 5..!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock