الاخباربلايستيشن 4

سوني: مبيعات البلايستيشن VR تخطت 5 مليون, و اعداد لاعبي الشبكة تعدى 100 مليون لاعب..

نتجه الى اخر المعلومات التي تم الكشف عنها في مؤتمر شركة سوني في معرض CES 2020, حيث اعلنت الشركة عن وصول اعداد مستخدمي شبكة البلايستيشن الى ما يقارب 103 مليون مستخدم منهم 100 مليون لاعب نشط شهريا..!

الاعلان عن هذا العدد الهائل من مستخدمي شبكة البلايستيشن اتى من خلال مدير الشركة التنفيذي و ممثلها في المعرض جيم رايان حيث اعلن ايضا عن ان ما نسبته 30 في المئة من مستخدمي الشركة لديهم اشتراك في خدمة PS Plus و لكي اكون دقيقة حوالي 38.8 مليون لاعب لديهم اشتراك في الخدمة, و هذه المعلومة خارقة للعقل.

في شهر مارس الماضي اعلنت سوني عن وصول مستخدمي الشبكة الى 94 مليون لاعب و فيما تسعة شهور زاد هذا العدد 9 ملايين اخرى ليصبح 103 مليون لاعب و هذه المعلومة خطيرة طبعا, بذلك تصبح الشبكة رسميا اضخم منصة لالعاب الفيديو على الاطلاق..!

 لم تكتفي الشركة بهذا الكم من الاخبار, فقد اكمل جيم حديثه عن جهاز البلايستيشن VR حيي اعلن عن وصول مبيعاته العالمية الى ما يقارب 5 ملايين وحدة مباعة عالميا, ليصبح بذلك الجهاز الرائد و المتصدر في تقنية الواقع الافتراضي بين اخوته من الاجهزة التي تتبع لمنصات اخرى مثل منصة الحاسب الشخصي.

المثير في الامر ان اخر 18 شهرا تقريبا اي سنة و نصف باع الجهاز ما يقارب 2 مليون وحدة مباعة عالميا و هذا رقم كبير و خيالي بالتأكيد لجهاز باهظ الثمن, و به تختتم الشركة ارقامها القياسية حاليا و مؤقتا.

ما هو رأيكم متابعينا بما كشف عنه من معلومات في المعرض خلال مؤتمر شركة سوني, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار