المُخرج: ميبعات لعبة Astral Chain كانت أفضل مما نتوقع..

لعبة Astral Chain كانت واحدة من أفضل إطلاقات العام الماضي وهي واحدة من أفضل ألعاب النينتندو سويتش أيضاً فقد حصلت على معدل تقييم سبعة وثمانين بالمائة وفقاً لموقع Open Critic، قد تكون أيضاً هي أفضل لعبة قام استديو Platinum Games بإطلاقها والذي قام مؤخراً بأخذ أستثمار من العملاق الصيني Tencent. لحد الآن لم يتم التحدث عن نجاحات اللعبة التجارية سواء من الاستيديو او من نينتندو، لكن اليوم حصلنا على أول نظرة حول هذا الموضوع.

في مقابلة مُخرج اللعبة تاكاهيسا تاورا مع مجلة Famistu اليابانية، لم يُعطي لنا المُخرج الكثير من المعلومات او أرقام مُحددة لكنه قال أنّ لعبة Astral Chain “باعت أكثر من المتوقع”. كما قلنا، لم يتم تقديم أرقام مُحددة إلا أنّ استديو بلاتينوم وشركة نينتندو كانوا سُعداء بما حققته لعبة الإثارة الحصرية على النينتندو سويتش.

نتمنى أنّ هذا الأمر سيساعد بفترة تطوير الجزء الثالث من Bayonetta المُنتظر بشكل كبير والذي سيكون حصري أيضاً على النينتندو سويتش والذي سنعرف المزيد عنه بالمستقبل القريب وغالباً سيكون في مؤتمر Nintendo Direct الذي لم يُعلن عنه بعد. استديو Platinum Games يعمل أيضاً على لعبة Bablyon’s Fall التي حصلت على أول عرض أسلوب لعب في أواخر العام الماضي والتي سنعرف المزيد عنها في مؤتمر سكوير إنيكس بحدث E3 2020.

هل قمتم بتجربة Astral Chain؟ ما رأيكم بها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock