لعبة Mafia 2 تحصل على تعديل جديد يُحسّن من رسوماتها بشكل كبير..

لعبة Mafia 2 هي واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي دخلت قلوب اللاعبين جميعاً بسبب أسلوب لعبها الممتع وقصتها المُشوقة جداً، للأسف الجزء الثالث من السلسلة لم يصل لما كان يتوقعه اللاعبون ولم يحقق نجاحات عالية إلا أنّ اللاعبين ما زالوا يزورون مافيا 2 بين الحين والآخر، مؤخراً تم إطلاق تعديل جديد لنسخة الحاسب الشخصي بالطبع يقوم بتحسين رسوماتها بما في ذلك نظام الطقس والإضائة ويضيف عناصر جديدة ذو تفاصيل أعمق بالإضافة لتعديلات على نظام الرؤية.

لندخل بالمزيد من التفاصيل، تعديل Old Time Reality من QTmodz يحتوي على رصيف وشوارع وعشب جديد يناسب جميع المواسم. يحتوي أيضاً هذا التعديل المُثير للإهتمام على أضواء شوارع جديدة وتعديل على أشكال السيارات وكيف ينعكس الضوء عليهم أيضاً، فهذا التعديل سيجعل اللعبة قابلة للعب أكثر في 2020 وفقاً لما شاهدناه بالعرض ادناه.

يجدر بالإشارة أيضاً أنّ تعديل Mafia 2 الجديد يحتوي على تحسينات لأسلوب اللعب مثل السماح للاعبين بالتعديل على نظام الرؤية والحصول على مخازن أسلحة أكثر بالإضافة لجعل الشرطة عشوائية أكثر. يمكنكم تحميل هذا التعديل عن طريق الضغط هنا، بالرابط ستجدون طريقة التثيب بالإضافة لبعض الصور التي تستعرض لنا ما فعله المُعدّل.

للصراحة قبل عدة أيام رأيتُ اللعبة بمكتبتي على متجر ستيم وأردت تجربتها وأعتقد أنّ هذا التعديل سيجعلني أعود لقصة فيتو مُجدداً، فهل سوف تقومون بتجربتها مرةً أُخرى لكن برسومات مُحسنّة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  كابتن ماجد (كابتن تسوباسا) يعود الينا من جديد في لعبة فيديو, شاهد العرض الاول..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock