شاهد الـ 17 دقيقة الأولى من لعبة Temtem المستوحاة من بوكيمون..

سلسلة ألعاب بوكيمون هي أعد السلاسل التي ساعدت بمبيعات أجهزة نينتندو بشكل كبير ودائماً ما حققت الكثير من النجاحات التجارية وهذا ما رأيناه أيضاً بلعبة Pokemon Sword and Shield التي صدرت في أواخر العام الماضي. لاعبي الحاسب الشخصي لم يتذوقوا طعمَ هذه الألعاب ابداً نظراً لعدم إطلاق نسخة رسميّة منهم ولهذا السبب لعبة Temtem حصدت الكثير من الإهتمام من مختلف اللاعبين لأنّها مستوحاة من عناوين البوكميون المختلفة, واليوم حصلنا على فيديو جديد لبدايتها.

قام موقع IGN بمشاركتنا فيديو جديد يستعرض لنا الدقائق الأولى من أسلوب لعب Temtem بالإضافة لنظام إنشاء الشخصيات. في حال لم تسمع عن اللعبة ابداً سابقاً، تيمتيم هي لعبة جماعية من نوع مغامرات وتجميع مخلوقات مختلفة وتدريبها والقتال بها، أيّ نسخة مُختلفة عن بوكيمون. بدون إطالة أكثر إليكم السبعة عشرَ دقيقة الأولى من العنوان القادم للحاسب الشخصي.

لعبة Temem ستصدر بشكل وصول مسبق (early access) على متجر ستيم في الواحد عشرين من يناير وستحتوي على طور القصة وعالم جماعي بالإضافة لإمكانية عيش المغامرات مع أصدقائك وتخصيص منزلك وشخصيتك وعيش التحدي بالمباريات ضد اللاعبين الآخرين.

هل أنتم متشوقين لتجربتها وما رأيكم بها؟ للصراحة تبدوا اللعبة شبيهة جداً بألعاب بوكيمون وأعتقد أنّها ستصل لمستواها لكن الآن ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما ستقدمه لنا حقاً. بالوقت الحالي شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حولها بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  تسريبات تكشف عن خصائص مذهلة ستتواجد في وحدة تحكم البلايستيشن 5..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock