لن يتم تأخير اطلاق البلايستيشن 5 في اليابان كما حدث مع البلايستيشن 4..

في جلسة رئيس بلايستيشن جيم ريان الاخيرة مع موقع Business Insider الياباني كشف عن الكثير من التفاصيل حول جهاز البلايسيتشن 5 و لكن اهم سؤال حصل عليه في هذه المقابلة كانت حول ما اذا كانت سوني ستؤخر اطلاق الجهاز الجديد في اليابان كما فعلت مع البلايستيشن 4 ؟!

من لا يعلم فقد كانت خطة سوني مختلفة مع اطلاق البلايستيشن 4 حول العالم حيث تم اطلاقه بعد 3 شهور من اطلاقه في الولايات المتحدة و بريطانيا و ايضا نحن هنا في منطقة الشرق الاوسط عانينا من هذا التأخير للاسف و لكن ريان لمح الى ان هذا الامر لن يتكرر مع البلايستيشن 5 خاصة فيما يتعلق باليابان.

لا يمكنني التعليق على توقيت إطلاق الجهاز في الأسواق في الوقت الراهن ومع ذلك، فإن التأخير لمدة ثلاثة أشهر لإصدار البلايستيشن 4 في اليابان كان قرارًا شاركت فيه بعمق, كان هناك سبب معقول لهذا القرار، لكن في هذه الأيام لا أعتقد أن هذه ستكون فكرة جيدة, لقد كان قرارًا اتخذ بعد الكثير من النقاش لكن ربما كانت هناك خيارات أخرى افضل.

جيم ريان

جيم ايضا اكد انه مازال هناك خصائص كبيرة و مهمة سيكون لها تأثير على اللاعب ونظام اللعب لم يتم الكشف عنها حتى الان و سيتم ذلك خلال الاشهر القليلة القادمة, و اخيرا اكد جيم ان الجهاز سيصدر في موسم اجازات هذا العام كما هو معلن في السابق.

متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock