الاخبارالهاتف المحمول

لعبة Call of Duty Mobile تحصل على تفاصيل جديدة حول تحديث الموسم 3 الذي سيصدر قريبا..

كشفت اليوم شركة اكتفجين عن بعض التفاصيل الجديدة حول تحديث الموسم 3 للعبة Call of Duty Mobile الذي  من المقرر إطلاقه في وقت ما في منتصف شهر يناير الجاري، وسيعمل على تقديم خرائط و اطوار لعب جديدة و بالاضافة الى محتوى Battle Pass و نظام الرانك المخصص لطوري الاونلاين و الباتل رويال.

على الرغم من أن فريق التطوير لا يريد الكشف عن كل شيء فيما يتعلق بالخرائط والأوضاع الجديدة قبل إعلاناته الرسمية فقد قدم بعض التفاصيل الجديدة عبر صفحة اللعبة المخصصة على موقع Reddit لإعطاء اللاعبين جرعة صغيرة لما سيقدمة لهم في هذا التحديث الجديد.

من بين اطوار اللعبة الجديدة سيحصل اللاعبين على طور Rapid Fire و الذي سيتوفر لمدة محدودة من الوقت حيث سيحصل اللاعبين خلاله على ذخيرة و قنابل لا نهائية بالاضافة الى جعل تعبئة الاسلحة و شحن القدرات اسرع بكثير من الوضع العادى بجانب شحن scorestreaks بشكل سريع, و يهدف هذا الطور الى ادخال اللاعبين في مواجهات ملحمية سريعة يمكنها ان تختبر مهاراتهم الحقيقية في اللعب.

ايضا من ضمن الخرائط الجديدة التي سيحصل عليها اللاعبين هي خريطة Scrapyard المعروفة و المقتبسة من لعبة Modern Warfare 2 حيث تقع في ساحة الطائرات المعطلة في احد المطارات و تقدم مساحة لعب متوسطة المدى ستجعل اللاعبين في التحام متواصل طوال الوقت.

Image result for call of duty Scrapyard"

حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف بشكل رسمي عن موعد اطلاق تحديث الموسم 3 ولكن حسب ما حصلنا عليه من معلومات فسوف يتم اطلاقه بشكل مجاني للجميع لاعبي Call of Duty Mobile على منصة اندرويد و ios في منتصف هذا الشهر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock