اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

مطور: الـ PS5 و Xbox Series X لن يقدما قفزة كبيرة عن الجيل الحالي..

الجميع يترقب التفاصيل الجديدة حول اجهزة الجيل القادم PS5 و Xbox Series X ليرى كم ستكون قوة النقلة التي ستقدمها هذه الاجهزة عن اجهزة الجيل الحالي و لا يفصلنا سوى اشهر عن موعد اطلاقها و اقل من ذلك للكشف عنها بشكل كامل.

خلال لقاء خاص مع موقع GamingBolt تحدث المطور فيكتور بيدرينو من استيديو Grimorio of Games عن مدى هذه النقلة و يبدو ان حديثه سيكون محبط للكثير منا اذا كنا قد تناولناه بالشكل المقصود حيث قال ان ان اجهزة الجيل الجديد ستقدم قفزة عن الجيل الحالي و لكن هذه القفزة لن يكون لها تأثير كبير على المطورين امثلهم و اضاف ان اجهزة الجيل الحالي كافية لتعطيها ما يريدون لتقديمه في العابهم.

يبدو ان فيكتور يضع قدرات الاستيديو الذي يتبع له كمقياس لقوة اجهزة الجيل القادم حيث يقوم استيديو Grimorio of Games بتطوير العاب صغيرة مستقلة و هذا يعني ان القوة الرسومية التي ستتمكن اجهزة الجيل القادم الوصول اليها لن يتمكن الاستيديو من بلوغها كون هذا الامر يحتاج الى المزيد من معدات التطوير التي لا تملكها الاستيديوهات الصغيرة.

بالنسبة للمطورين مثلنا، لن يتغير هذا كثيرًا، فنحن أفضل مع الأجهزة الحالية لتطوير الألعاب التي نقدمها.. “

لكن ايضا واصل فيكتور حديثة عن مقارنة النقلة النوعية لجودة الرسومات بين اجيال البلايستيشن السابقة قائلا ان لا يضع الجمهور اماله بان يرى قفزة كبيرة مع الجيل القادم عن الجيل الحالي مقانة بالقفزة بين البلايستيشن 1 و 2 او البلايستيشن 3 و 4 واصفا ايها بانها كانت قفزة نوعية و غير مسبوقة و لكن هذا لن نلحظة في الجيل الجديدة بهذه القوة.

قد يكون حديث فيكتور صحيح خاصة ان سوني و مايكروسوفت منذ الكشف لاول مرة عن اجهزة الجيل الجديد لم يتحدثوا عن قوة الرسومات و كان جل حديثهم عن سرعة الاداء المتمركزة في اقراص SSD و ايضا القضاء على شاشات التحميل و تقنية تتبع الضوء, فهل هذا تاكيد لتصريحات فيكتور؟!

شاركونا ارائكم حول هذه التصريحات و توقعاتكم حول الجيل القادم PS5 و Xbox Series X..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock