الاعلان عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 عن موعد الاطلاق المحدد..

انه الخبر الذي لا ينتظره الكثير خاصة اننا نقترب كثيرا من موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 و العاملين في استيديو CD Projekt Red حاولوا قدر الامكان تجنب ذلك و لكن الامر ليس باليد حيث تم الاعلان قبل قليل عن تأجيل اطلاق اللعبة 5 شهور عن الموعد السابق.

لعبة Cyberpunk 2077 كان من المفترض لها ان تصدر في شهر ابريل من هذا العام اي بعد 3 شهور تقريبا و لكن استيديو CD Projekt Red اعلن ان اللعبة سيتم تأجيلها الى 17 سبتمبر (9) من هذا العام اي 5 اشهر تقريبا الى الوراء, ايضا اعلن الاستيديو ان اللعبة قابلة للعب الان بشكل كامل و لكن الوقت الاضافي الذي يحتاجه سيكون من اجل وضع المزيد من اللمسات لجعلها “الانجاز الاعظم” للاستيديو حسب الوصف.

تمت مشاركة خبر تأجيل Cyberpunk 2077 من قِبل المطور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أسبوع من تأجيل العاب كبيرة مؤخرا مثل لعبة Avengers. شارك كل من  مخرج اللعبة Marcin Iwinski و Adam Badowski المؤسس المشارك ورئيس الاستوديو بيان مشترك حول التأخير الذي جاء فيه:

لقد وصلنا حاليًا إلى مرحلة ان اللعبة كاملة ويمكن لعبها، لكن ما زال هناك عمل يتعين القيام به, Night City ضخمة – مليئة بالقصص والمحتوى والأماكن التي يمكن زيارتها، لكن نظرًا للمجال الكبير والتعقيد الذي تتسم به اللعبة، فإننا نحتاج إلى مزيد من الوقت لإنهاء اختبار اللعب وإصلاحه بعض الاخطاء و اعطائها الشكل النهائي الذي نتطلع اليه. نريد أن تكون Cyberpunk 2077  إنجازنا المتوج لهذا الجيل، وسيوفر لنا تأجيل الإطلاق الأشهر التالية الوقت الذي نحتاجه لجعل اللعبة مثالية.

ربما يريد الاستيديو ان يجعل اطلاق اللعبة قريبة من اطلاق الجيل الجديد من اجهزة الالعاب المنزلية حتى يتسنى له اطلاق اللعبة بشكل مشترك و لكن دعونا ننظر الى الجانب الجيد في الامر اننا سنحصل على لعبة خالية من المشاكل بتجربة مثالية.

هل كنت تتوقع ان يتم تأجيل اللعبة عن الموعد المعلن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button