تسريب اسم وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 قبل الكشف عنه, ستكون متوافقة مع PS4

اسم وحدة تحكم الجيل القادم بلايستيشن 5 ربما يكون قد تسرب قبل ان تكشف عنه سوني بشكل رسمي و الاكثر اهمية في هذا التسريب هو انها ستكون متوافقة مع جهاز البلايستيشن 4.

هذه المرة التسريب جاء من خلال موقع بلايستيشن الفرنسي الرسمي من خلال صفحة النصائح و الارشادات حيث ظهر اسم DS5 الغامضة في صفحات الوصف و الارشاد الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 بجانب DS4 التي تتحدث عن التوافقية مع الجيل الحالي و كما تشاهدون في الصورة.

بالطبع استخدم الاختصار DS5 يشير الى وحدة تحكم البلايستيشن 5 التي على ما يبدوا انها ستحمل الاسم النهائي DualShock 5 و لكن حتى هذه اللحظة لم تكشف سوني عن الاسم النهائي, ايضا التوافقية لوحدة التحكم الجديدة DualShock 5 يبدوا انها ستكون كاملة مع جهاز البلايستيشن 4 و لكن لا نعلم ما اذا كانت العاب الجهاز ستتمكن من استغلال قدراتها الجديدة ام ستكون معطلة.

يذكر ان سوني قد كشفت في وقت سابق عن بعض مواصفات وحدة تحكم بلايستيشن 5 و التي ستحتوي على نظام الاهتزاز الرجعي او التفاعلي و الذي سيجعل الاعب يندمج مع اجواء اللعبة بشكل اكبر على عكس نظام الاهتزاز العادي المتواجد في وحدة تحكم البلايستيشن 4, كذلك ستدعم الوحدة الجديدة نظام حساسية الازرار حسب الضغط.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 هنــا و اكسبوكس سيريس اكس هنــا حيث تتم تغطية اخبار و تسريبات المنصات الجديدة بشكل مستمر على موقع VGA4A..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button