يمكنك اللعب بشخصية “ايلي” من The Last of Us في لعبة Resident Evil 2..!

هل تخيلت يوما ان تري “ايلي” من لعبة The Last of Us تظهر في عالم Resident Evil المملوء بالزومبي؟! قد يكون عالم و احداث اللعبتين غير مختلف كثيرا خاصة انه تتحدث عن ما بعد كارثة انتشار وباء ينهي البشرية بشكل شبه كامل و يحولهم الى مخلوقات مجنونة و لكن كيف ستكون التجربة اذا ظهرت بالفعل “ايلي” في عالم Resident Evil 2 ؟!

هناك فرصة قد تكون متاحة لبعض اللاعبين خاصة على الحاسب الشخصي كونه يدعم نظام Mods الذي يتخذه المطورين الهواة لاظهار مهاراتهم حيث تمكن Darknessvaltier من نقل شخصية “ايلي” الى لعبة Resident Evil 2 ريميك و النتيجة مبهرة.

الجيد في الامر ان هذا المطور الهاوي تمكن من نقل الشخصية بكل الحركات الخاصة و التعبيرية التي عرفت بها ايلي في اللعبة و لكن قد يكون الغريب في الامر هو الصوت الذي لن يكون صوت ايلي الاصلي.

لكي تتمكن من اللعب بشخصية ايلي بعد تثبيت المود الذي يمكنك تحميله من هنــا عليك التوجه لاختيار شخصية Elza Walker للعب بها و لكن في اللعبة ستظهر شخصية ايلي بدل منها بعد ان تم تغيرها بواسطة هذا المود لذلك عندما تسمع صوت ايلي سيكون في الحقيقة صوت Elza Walker و ليس صوت ايلي الاصلي الذي نعرفه في لعبة The Last of Us الجزء الاول.

يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يستعرض لنا مشاهد من لعبة Resident Evil 2 بعد تركيب المود بالاسفل و لكن نذكر انه في حال استخدام المود فقد يتسبب في احداث ضرر ما في ملفات اللعب و يجب ان تمتلك خبره كافية لتتمكن من تثبيت هذا المود و نحن في VGA4A لا ننصح باستخدام اي ملفات خارجية ونخلي مسؤوليتنا من اي خلل قد يحدث في حال استخدام المود الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button