اذا قمت بعمل طلب مسبق للعبة Resident Evil 3 Remake على PS4 الان ستحصل على هدية خاصة

الريميك المنتظر Resident Evil 3 Remake التي قضينا عام 2018 و نحن نتمنى ان يكون حقيقي الان لا يفصلنا على صدوره سوى 3 شهور فقط و يمكنك الان عمل طلب مسبق لعبة عبر المنصة التي ترغب في تجربة اللعبة عليها و لكن اذا كنت تريد ان تحصل على هدية اضافية فستكون نسخة البلايستيشن 4 هي خيارك الاول.

عند قيامك بعمل طلب مسبق لاي نسخة للعبة Resident Evil 3 Remake من خلال متجر البلايستيشن فسوف تحصل على ثيما خاص باللعبة تزين به واجة جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك و يمكنك مشاهدة الثيم في الفيديو الذي يستعرضه لنا احد المستخدمين في الاسفل.

نعم, للاسف الثيم ليس ديناميكي و حتى انه لا ينقسم الى صورتين مختلفتين عند التنقل بين القائمة الرئيسية و الفرعية في واجهة البلايستيشن 4 و كل ما سنشاهدة هو صورة الغلاف التي تحتوي على بطلة اللعبة جيل فالنتاين و كارلوس و في اعلى الصورة يظهر المخلوق الابشع في السلسلة حتى الان, انه النيمسيز.

الجيد في الثيم انك ستحصل على موسيقى خاصة و رغم انها صاخبة بعض الشيء الا انها مناسبة لاجواء الترقب الممزوج بالخوف, و كذلك سنحصل على تغير على شكل الايقونات و لكن ليس بذلك التغير الجذري.

في كل الاحوال بما ان الثيم مجاني و يمكنك ان تحصل علية مع الطلب المسبق للنسخة العادية حتى فليما لا, فيمكن ان يدخلنا كل مرة نقوم فيها بتشغيل الجهاز الى اجواء اللعبة حتى صدورها في 3 ابريل القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button