لأول مرة لاعب يُنهي Dark Souls Remastered من دون إصابته بأيّ ضرر..

ألعاب الفيديو تحتوي على الكثير من الأنماط المختلفة وخلال العقد الأخير شهدنا إطلاق عدة أنماط جديدة من بينها كانت “السولز لايك” التي كانت عبارة عن ألعاب مليئة بالتحدي والصعوبة وأحد هذه الألعاب كانت Dark Souls Remastered التي تعتبر من أصعب الألعاب على الإطلاق خاصةً لو كنت تجربّها لأول مرة. مِنذُ إطلاقها إلى يومنا هذا الكثيرين حاولوا إنهائها بدون التلقّي او الإصابة بضرر لكن لم يستطع أحد فعل ذلك لكن هذا الأمر قد تغير اليوم.

اللاعب الذي يدعى Squilla قام اليوم بنشر تغريدة أعلن بها أنّه قام بإنهاء لعبة Dark Souls Remastered بشكلٍ كامل من دون الإصابة بأيّ ضرر سواء من الأعداء او من البيئات ولم يمت ابداً بالطبع خلال هذه العملية. استغرق هذا الأمر اللاعب ثلاثة ساعات وثلاثين دقيقة لإنهائها بشكلٍ كامل. ادناه يمكنكم الإطلاع على التغريدة والفيديو أيضاً.

لعبة Dark Souls Remastered صدرت قبل عامين، أيّ في 2018 وهي نسخة مُحسّنة من اللعبة الأصلية التي أنشأت لنا هذا النمط من الألعاب. يمكنكم تجربتها على كل من البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. للصراحة انا لستُ من مُحبي هذا النوع من الألعاب لكنني أعلم أنّه يملك قاعدة جماهير كبيرة وما زالت تكبر يوماً بعد يوم خاصةً مع ألعاب جديدة مثل Sekiro Shadows Die Twice التي حصلت على جائزة لعبة العام بحدث The Game Awrads.

ما هو أفضل إنجاز لكم داخل اللعبة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button