اشاعة: لعبة Uncharted 5 تحت التطوير لجهاز البلايستيشن 5..

تعتبر سلسلة العاب انشارتد من اكثر السلاسل جذبا للاعبين و استقطابا للجماهير و الكل يعترف بقوتها, حاليا اشاعة جديدة تقول ان لعبة Uncharted 5 تحت التطوير من قبل استديو مجهول الهوية تحضيرا لاطلاقها على جهاز البلايستيشن 5.

موقع Happy Gamer كتب في احد اخباره ان احد مستخدمي موقع Reddit قد قام بتسريب عشرات العناوين الحصرية و القادمة لجهاز البلايستيشن 5 مع الاطار الزمني لاطلاق هذه العناوين و كانت احداها لعبة Uncharted 5, نحن نعلم ان استديو Naughty Dog قد رفع يده من السلسلة و لكنه فتح مجالا لاستديو اخر في حال اراد العمل على تكملة و هذا الاستديو المتوقع هو San Diego الذي افتتحته شركة سوني حديثا..!

ايضا دعونا نستشهد بالاشاعة الاخيرة الصادرة عن اللعبة مؤخرا او بالاحرى دعونا نستشهد بتصريحات ممثل شخصية نيثان دريك و هو نولان نورث عندما قام بالرد على احد المتابعين عندما سأله عن احتمالية عودة السلسلة و اجاب قائلا انه على استعداد تام لاصطحاب عدة التسلق الخاصة به كما نشاهد ادناه.

ايضا مخرج السلسلة السابق بروس ستريلي قال في احدى مقابلاته ان السلسلة منفتحة على اية فكرة يمكن استثمارها و ما هناك العديد من الافكار التي يمكن استثمارها داخل السلسلة بكل تأكيد, اذا ما هي توقعاتكم متابعينا هل نرى السلسلة تعود على جهاز البلايستيشن 5 بجزء خامس, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button