سوني تنشر عرض جديد لجهاز البلايستيشن 4 بعنوان “افضل مكان للعب”..

يمر جهاز البلايستيشن 4 بمراحل حياته الاخيرة مع مجموعة من العناوين المنتظرة هذا العام ستصدر عليه بمثابة عناوين توديعيه له و مع ذلك هذا لم يمنع شركة سوني من اطلاق عرض جديد له من عدة عروض قادمة تؤكد من خلاله ان الجهاز ما زال يعتبر افضل مكان للعب..

العرض الجديد و الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه يستعرض لنا عناوين الشركة القادمة على جهاز البلايستيشن 4, حيث يبدأ افتتاح العرض بلعبة The Last Of Us 2 القادمة و تليها لعبة Ghost Of Tsushima و يختتم بلعبة Death Stranding التي صدرت مسبقا على الجهاز في العام الماضي.

برأيي ان هذا الفيديو الجديد احبت سوني من خلاله ان تذكر اللاعبين بأن جهازها ما زال موجود و حاضر بقوة على الرغم من الاعلان عن جهاز البلايستيشن 5 فهذا لا يعني ان الجهاز الحالي اصبح في عداد الاجهزة المنتهية بل على العكس تماما ما زالت هناك تلك العناوين القوية و المرتقبة ستصدر عليه.

نذكر ان جهاز البلايستيشن 5 سيصدر في موسم الاجازات الخاصة بهذا العام و اول حصرية من المتوقع ان تكون مشروعا مشتركا ما بينه و بين الجهاز ستكون لعبة The Last Of Us 2 التي ستصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم و الموافق لهذا العام.

شاهدوا العرض اعلاه و شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن افضل ذكرياتكم مع جهاز سوني الحالي.

اقرأ المزيد  لعبة احلام - Dreams مجهزة بالفعل للعمل على البلايستيشن 5..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock