الاخباربلايستيشن 4

سوني تنشر عرض جديد لجهاز البلايستيشن 4 بعنوان “افضل مكان للعب”..

يمر جهاز البلايستيشن 4 بمراحل حياته الاخيرة مع مجموعة من العناوين المنتظرة هذا العام ستصدر عليه بمثابة عناوين توديعيه له و مع ذلك هذا لم يمنع شركة سوني من اطلاق عرض جديد له من عدة عروض قادمة تؤكد من خلاله ان الجهاز ما زال يعتبر افضل مكان للعب..

العرض الجديد و الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه يستعرض لنا عناوين الشركة القادمة على جهاز البلايستيشن 4, حيث يبدأ افتتاح العرض بلعبة The Last Of Us 2 القادمة و تليها لعبة Ghost Of Tsushima و يختتم بلعبة Death Stranding التي صدرت مسبقا على الجهاز في العام الماضي.

برأيي ان هذا الفيديو الجديد احبت سوني من خلاله ان تذكر اللاعبين بأن جهازها ما زال موجود و حاضر بقوة على الرغم من الاعلان عن جهاز البلايستيشن 5 فهذا لا يعني ان الجهاز الحالي اصبح في عداد الاجهزة المنتهية بل على العكس تماما ما زالت هناك تلك العناوين القوية و المرتقبة ستصدر عليه.

نذكر ان جهاز البلايستيشن 5 سيصدر في موسم الاجازات الخاصة بهذا العام و اول حصرية من المتوقع ان تكون مشروعا مشتركا ما بينه و بين الجهاز ستكون لعبة The Last Of Us 2 التي ستصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم و الموافق لهذا العام.

شاهدوا العرض اعلاه و شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن افضل ذكرياتكم مع جهاز سوني الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار