تعرف على لعبة 7th Sector القادمة الى الاجهزة المنزلية قريبا..

دائماً ما نحصل على العديد من الألعاب أسبوعياً او حتى يومياً وبعضها قد يكون غير جيد إنما بعضها يكون مُثير للإهتمام وبعض هذه الألعاب تذهب تحت الرادرات ولا نعرف عنها وعادةً ما تكون هذه ألعاب مستقلة، فالبنهاية الترويج هو أصعب قسم بهذا النوع من الألعاب. أحد هذه الألعاب هي لعبة الألغاز 7th Sector التي صدرت على الحاسب الشخصي في مارس العام الماضي وحصلت على تقييمات إيجابية من قبل النقاد و اللاعبين واليوم علمنا أنّ اللعبة ستأتي على المنصات المنزلية (الكونسولز).

أحداث لعبة 7th Sector تدور بالمستقبل الغامض وتحديداً عندما تضغطي التقنية على الإنسانية، أيّ بحقبة السايبربانك. في اللعبة هدفك الأساسي هو حل الألغاز ومواجهة مخاطرها وجمع المعلومات المبعثرة لاكتشاف قصة هذا العام. سوف تتمكن من اللعب بعدة شخصيات مختلفة التي كل واحدة منها تحتوي على قدراتها الخاصة بالإضافة لأربع نهايات مختلفة تعتمد على خياراتك. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

لقد تم الإعلان عن إطلاق اللعبة على المنصات المنزلية عن طريق العرض التشويقي أعلاه على قناة البلايسيتشن بينما على تويتر كشفَ لنا المُطور عن قدوم اللعبة على كل من المنصات المذكورة بالعنوان.

سوف تصدر 7th Sector في الخامس من فبراير القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش وكما ذكرنا أعلاه، اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي على متجر ستيم.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button