لعبة PUBG: جحيم المنطقة السوداء..

مع الاعلان عن الموسم 6 للعبة PUBG تم الكشف عن خريطة Karakin الجديدة التي تقع في منطقة ما من شمال افريقيا حيث ستتمتع الخريطة بمزيا البيئة الشبه صحراوية مع معالم البناء البسيط و الواحات المملوئة باشجار النخيل و المناطق السرية التي يمكن للاعب اكتشافها و لكن الشيء الجديد في هذه الخريطة هو نظام التدمير.

الخريطة ستقدم تجربة لعب مختلفة و ذلك بفضل نظام التدمير الجديد الذي سيجعل كل شيء قابل للتأثر سواء بالانفجارات او حتى بالرصاص الحي و هذا سينعكس على اسلوب اللعب بحيث اذا كنت تختبئ داخل منزل ما فيمكن ان يتحول الى حطام في اي لحظة بفعل الصواريخ و القنابل.

ايضا هناك شيء جديد يدعى المنطقة السوداء او تستطيع ان تطلق عليها ايضا المنطقة المنكوبة التي سيتم اختيارها على الخريطة بشكل عشوائي و احاطتها بدائرة ارجوانية و اطلاق وابل من الصواريخ المدمرة عليها لتحويلها الى اثر بعد عين حيث سيتحول كل شيء يقع داخلها الى دمار شامل لذلك عند سماعك صافرات الانذر فضع عينك على الخريطة المصغرة الخاصة بك فاذا كنت بداخل تلك الدائرة حاول الهروب فورا.

المنطقة السوداء (Black Zone)

  • المنطقة السوداء تم تصميمها لكي تدفع اللاعب للخروج من مخبئة داخل الابنية و المنشأت
  • الدمار العشوائي: حيث قد تجد لك مكان امن مملوء بالمنازل التي يمكن ان تختبئ فيها و لكن بلمح البصر قد يتم تسوية كل هذه المنازل بالارض و تتحول الى اطلال.
  • معالم الخريطة ستتغير بشكل مستمر خلال اللعب اي ان المنازل التي كنت تراها حولك في نقطة ما على الخريطة قد تتحول الى اطلال و دمار بعد وقت قصير.
  • تذكر انه عند سماعك صوت صافرة الانذار عليك ان تكون خارج الدائرة الارجوانية التي تظهر على الخريطة المصغرة, اذا كنت داخلها اهرب فورا.
  • الابنية المدمرة ستظهر عليها علامة X على الخريطة المصغرة الخاصة باللاعب Mini Map.

تحديث الموسم 6 للعبة PUBG اصبح الان متاح لمالكي نسخة الحاسب الشخصي و سيتوفر لمالكي نسخة الاجهزة المنزلية في 30 يناير الجاري بينما لم يتم الكشف عن موعد اطلاقه لنسخة الهواتف الذكية حتى الان.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock