سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك..

أسبوع جديد يعني شيء واحد بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي، وهو لعبة مجانية يمكنهم الحصول عليها من خلال متجر إيبيك, ففي العام الماضي قامت شركة Epic Games بتقديم أكثر من سبعين لعبة مجانية، لهذا  السبب اعتدنا على الحصول على هذه الألعاب التي قد يكون بعضها متوسط وبعضها ممتاز ويستحق التجربة، هذه المرة سنحصل على لعبة جديدة تُدعى The Bridge كما علمنا الأسبوع الماضي.

لعبة The Bridge هي لعبة من نوع ألغاز لكنها مختلفة تماماً عن معظم ألعاب هذا النوع لأنّها عبارة عن مزيج بين إسحاق نيوتن و إم سي. إيشر، العالمان الشهيران بالفيزياء. صدرَ لنا هذا العنوان قبل سبعة أعوام وتحديداً في 2013 ويعتمد أسلوب اللعب على التلاعب بالجاذبية للتقدم بالمراحل المختلفة وتروي لنا قصة حزينة من خلال البيئة والنصوص. لعبة الجسر حصلت على تقييمات إيجابية عندما تم إطلاقها ويمكنكم الحصول عليها بدايةً من الآن إلى الثلاثين من يناير عن طريق متجر ألعاب إيبيك او ببساطة بالضغط على الزر بالاسفل.

الأسبوع القادم سنحصل على لعبة أثارت فضول الكثيرين وحققت مبيعات ونجاحات كثيرة، نعم انا أتحدث عن لعبة Farming Simulator 19. في حال لا تعلم لما يقوم اللاعبين بلعب هذا النوع من الألعاب، ستكون هذه الفرصة الذهبية لتجربة ألعاب المحاكاة وستتمكن من فعل ذلك عندما ينتهي العرض على لعبة The Bridge في الثلاثين من يناير كما ذكرنا أعلاه.

احصل على اللعبة

ما رأيكم بلعبة الأسبوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  الكشف عن عملية Void Edge للعبة Rainbow Six Siege مع استعراض لاسلوب اللعب..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock