لعبة فورتنايت قد تحصل على حدث مشترك مع شخصيات “هارلي كوين و الجوكر” قريبا..!

ما زالت لعبة فورتنايت في طليعة العاب الاونلاين حتى هذه اللحظة, فمع ارباح ضخمة حققتها اللعبة العام الماضي يستمر مطوريها Epic Games في دعم اللعبة بأحداث مميزة و ازياء جميلة للشخصيات خصوصا مع توجه اللعبة الجديد في ارفاق نظام المواسم, و بالمناسبة الموسم الثاني على الابواب.

لمن لا يعلم, هناك فيلم من بطولة الممثلة الرائعة مارغاروت روبي بشخصية هارلي كوين صديقة الجوكر سيصدر الفيلم لصالات السينما تحت اسم Birds Of Prey, لعبة فورتنايت مشهورة باستغلال شهرة الافلام بشكل عام بحيث تعلن كل فترة و فترة عن احداث مشتركة بينها و بين هذه الافلام المشهورة او المنتظرة من قبل اللاعبين, اليكم هذا التلميح ادناه من حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

ما قام به حساب اللعبة الرسمي على تويتر هو انهم قاموا بالرد على منشور الشركة الناشرة للفيلم عبر كتابتهم الجملة التالي “سنراكي قريبا يا هارلي” و هذه اشارة واضحة و صريحة تبشر بحدث مشترك مستقبلا و في القريب العاجل بين الفيلم و اللعبة.

اما فيما يخص شخصية الجوكر, كما تعلمون اينما تتواجد هارلي يجب ان يتواجد الجوكر بجانبها اما كشخصية واضحة فعليا او كتلميح يظهر في الحدث المشترك او من الممكن ان يتم اطلاق زي خاص به داخل اللعبة.

ما هو رأيكم متابعينا بهذا التلميح من حساب اللعبة الرسمي على تويتر, هل تتوقعون اطلاق حدث مشترك لها قريبا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button