اشاعة: كابكوم اجلت موعد اطلاق عنوان جديد بعد الاعلان عن البلايستيشن 5, ليس Dino Crisis..!

عن جدارة و استحقاق تكسب شركة كابكوم لقب افضل شركة العاب “برأيي” في الجيل الحالي خصوصا العام الفائت مع الانجازات الخيالية لها, و لكن هذا ليس كل ما في جعبة الشركة فلديها ما هو افضل قادم خلال اشهر قليلة, و لكن ماذا عن عنوان الشركة الجديد و الذي تأجل الى ما بعد الاعلان عن جهاز البلايستيشن 5..!

بحسب موقع Wccftech فإن شركة كابكوم لديها مشروع جديد كليا ستكشف عنه قريبا حيث كان من المقرر لها ان تكشف عنه سابقا و لكن بعد الاعلان عن جهاز البلايستيشن 5 غيرت الشركة من خططها و اجلت موعد الاطلاق و الاعلان عنه, بالطبع الكثير من اللاعبين سيعتقدون ان العنوان الجديد قد يكون لعبة Dino Crisis و لكن للاسف مسرب اخبار نفى هذا الامر كليا كما نشاهد ادناه عندما اجاب على احد اسئلة متابعيه على موقع تويتر.

هذا المسرب هو الشخص نفسه الذي سرب اخبار عدة تتعلق بمشاريع شركة كابكوم القادمة منها اخبار عن لعبة Resident Evil 8 و ايضا معلومات اخرى تخص اجزاء لريميك مشاريع تنوي شركة كابكوم العمل عليها منها على امل ريميك لعبة Dino Crisis.

نذكر ان احدث مشاريع الشركة هو لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريميك قادمة في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

ما هي توقعاتكم متابعينا لهوية مشروع الشركة الجديد..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button