سوني تبدأ بتسجيل العلامة التجارية لجهاز البلايستيشن 5 في بعض البلدان, ماذا يعني هذا؟

كل شيء يقول اننا نقترب اكثر من موعد الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 فبعد التسريبات التي تصلنا من مصادر شبه موثوقة بدأت سوني خطوت فعلية للاستعداد للكشف عن الجهاز الجديد منها تسجيل العلامة التجارية للبلايستيشن 5 في بعض البلدان حول العالم.

تم في وقت قريب جدا تتبع تسجيل سوني للعلامة التجارية PS5 في المعهد الفيدرالي السويسري للملكية الفكرية IGE IPI كما تشاهدون في الصورة الملتقطة من صفحة الموقع بالاسفل او يمكنكم الوصول الى صفحة التسجيل المفتوحة من خلال هذا الرابط و نتوقع ان نرى المزيد من هذه الخطوة في بلدان اخرى خلال ما تبقى من هذا الشهر.

PS5 Trademark

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني ان سوني تحاول الان وضع اللمسات الاخيرة استعدادا لفتح باب الطلب المسبق لجهاز البلايستيشن 5 في هذه البلدان وهذا يعني اننا اقتربنا كثيرا من موعد الكشف الرسمي عن الجهاز الذي يتوقع ان يكون مطلع الشهر القادم و بالتحديد يوم الاربعاء 5 فبراير و لكن حتى هذه اللحظة لم نحصل على اي تأكيد رسمي من شركة سوني.

المصادر تحدثت منذ عدة اشهر بان سوني لا تريد استخدم اي حدث او معرض عالمي للكشف عن جهازها الجديد و ستقوم بعمل حدث خاص بها سيتم خلاله الكشف لاول مرة عن شكل الجهاز موعد الاطلاق النهائي و ايضا سيتم استعراض بعض العناوين من مطورين عدة سواء من استيديوهاتها او شركات طرف ثالث بجانب عناوين الاطلاق التي سنحصل عليه في الايام الاولى لصدور الجهاز في الاسواق العالمية و في النهاية الكشف عن السعر الرسمي وفتح باب الطلب المسبق للجهاز في عدة بلدان.

يذكر ان سوني قد اكدت في وقت سابق ان جهاز البلايستيشن 5 سيصدر في الاسواق في موسم اجازات هذا العام اي في الفترة ما بين شهر 9 الى شهر 12 و هذا يعني اننا نبعد عن موعد اطلاقه اقل من 10 اشهر ما لم يحدث تغير في اللحظة الاخيرة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button