الحكم بالسجن 10 سنوات على لص سرق بضاعة بقيمة 130 الف دولار من متجر GameStop..

فريدريك لوبيز صاحب الثمانية و العشرين ربيعا و الذي التقط بالجرم المشهود في شهر اكتوبر الماضي و هو يسرق بضاعة من متجر GameStop وصلت قيمتها الى ما يقارب 130 الف دولار امريكي, اليوم اطلق بحقه الحكم الخاص بهذا الفعل بعد ان وجد مذنبا و هو السجن لمدة 10 سنوات كاملة.

فريدريك قام بالسرقة من متجر الالعاب المشهور GameStop فرع لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية و دخل المتجر مسلحا بمسدس صغير و سرق بضاعة و اموال قدرت قيمتها تحديدا 132 الف دولار امريكي, سيسجن المجني عليه لمدة تتراوح تقريبا 120 شهرا و سيدفع المبلغ المسروق و ايضا 300 دولار امريكي اضافية.

تفاصيل هذه السرقة غريبة عجيبة متابعينا, هي ليست سرقة واحدة بل سلسلة من السرقات قام بها هذا الشخص على فروع المتجر في لوس انجلوس بمساعدة اصدقائه, جميع السرقات تمت بالاسلوب نفسها و هو سحب السلاح و تهديد موظفي المتاجر من خلاله بحيث كان يأمرهم ان يقوموا بتعبئة اجهزة المنصات المنزلية و مختلف الالعاب الجديدة في اكياس معينة و بعدها يلوذ بالفرار, محكمة العدل في الولايات المتحدة الأمريكية هي من قامت بإطلاق الحكم و كشف ملابسات و تفاصيل جرائم المجني عليه من خلال موقعها الالكتروني.

ايضا كشفت المحكمة ان هذا الشخص قد قام بسرقة 4 فروع على الاقل في الفترة الواقعة ما بين شهر اغسطس و شهر اكتوبر من العام الماضي جامعا من خلال هذه السرقات المبلغ المذكور أعلاه, ما هو رأيكم بالحكم الذي اطلق على فريدريك هل يستحق اكثر من ذلك..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى