الجميع يتوقع ان تعلن سوني اليوم الجمعة عن موعد الكشف عن جهاز البلايستيشن 5..

منذ مدة طويلة و الشائعات تتحدث عن ان سوني ستكشف عن جهاز البلايستيشن 5 خلال حدث PlayStation Meeting في شهر فبراير القادم و البعض يعتقد ان يوم الاربعاء 5 فبراير هو اليوم المنشود.

اذا كانت سوني ستكشف بالفعل عن جهاز البلايستيشن 5 في ذلك اليوم فسيتطلب الامر منها ان تعلن عن موعد الحدث في وقت قريب و اعنى قريب اي خلال 24 ساعة من هذه اللحظة و لكن هذا ليس ما اقولة انا فقط بل هو ما يظنه الكثير من المترقبين على الانترنت.

معظم المنتظرين للكشف عن الجهاز يعتقدون ان سوني ستكشف غدا الجمعة 31 يناير عن موعد حدث PlayStation Meeting التي سيتم خلاله الكشف عن البلايستيشن 5 و بنفس الطريقة التي تم فيها الكشف عن البلايستيشن 4 حيث تم الاعلان عن موعد الحدث الخاص به في 31 يناير 2013.

عندما كشفت سوني لاول مرة عن البلايستيشن 4 في حدث PlayStation Meeting لم تكشف عن شكل الجهاز حينها بل ركزت على ما يريدوه اللاعبين وهو الالعاب التي ستصدر على الجهاز حيث تم استعراض لعبة Deep Down لاول مرة رغم ان اللعبة لم تصدر ابدا الا انها نجحت ابهار الكثير و رفع مستوى الحماس على الجهاز و ايضا القينا نظرة اولى على لعبة inFAMOUS: Second Son التي كان من المفترض ان تصدر في وقت اطلاق البلايستيشن 4 و لكن تم تأجيلها بعض الوقت و استعراض العديد من الالعاب الاخرى.

Post image

البلايستيشن 4 تم الكشف عن شكلة و سعرة في في معرض E3 حينعها و لكن اذا تم عقد حدث PlayStation Meeting بالفعل ااكشف عن جهاز البلايستيشن 5 فنعتقد انه سيتم الكشف عنه بشكل كامل بعد ان اكدت سوني عدم حضورها معرض E3 2020 لهذا العام و ايضا نتوقع ان يتم تأكيد موعد اطلاقه الذي سيكون خلال الربع الاخير من هذا العام 2020.

ما هي توقعاتكم, هل ستعلن سوني غدا عن حدث الكشف عن البلايستيشن 5 او ستخذل جمهورها و تتركهم في دوامة الشائعات و التسريبات للمزيد من الوقت؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button