العرض الجديد للعبة Final Fantasy VII Remake قد يحتوي على (حرق) لاحداث اللعبة, يمكنك مشاهدته على مسؤوليتك هنا..

اطلقت اليوم شركة سكوير انكس عرض جديد و مطول للعبة Final Fantasy VII Remake تحت اسم Theme Song يمتد لقرابة 4 دقائق و يستعرض لنا المزيد من المشاهد السينمائية التي ستتواجد داخل اللعبة و ينتهي ببعض مشاهد اسلوب اللعب.

الفيديو يمتد لـ 3:50 دقيقة و يسلط الضوء بشكل اساسي على قصة اللعبة و بطلها كلاود الذي سنراه يزور Honey Bee Inn احد الاماكن الاختيارية في اللعبة الاصلية حتى انه سيرتدي لبس امرأة رغم ذلك يبقى شكلة جميل, بالاضافة الى اننا سنلقي نظرة على عدد من الشخصيات التي سنشهد عودتها الى اللعبة بالشكل الجديد مثل Red XIII و Scarlet و Hojo.

العرض سينتهي بمشاهد من اسلوب اللعب و لكن بكل صراحة هناك كمية كبيرة من (الحرق) لمحتوى و احداث اللعبة و القصة التي كان من المفترض تجنبها رغم ان قصة اللعبة طويلة الا ان بعض ما ظهر في الفيديو قد يقتل بعض الاحداث التي ممكن ان تشكل مفاجأة للاعب لذلك قمنا بوضع الفيديو في الاسفل لتتمكن من مشاهدة التحذيرات قبل مشاهدته و لكن اذا كنت لا تهتم لهذا الامر فيمكنك المواصلة و مشاهدة الفيديو.

لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 10 ابريل (4) من هذا العام على شكل حلقات سيتم اطلاقها تباعا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button