لا تفوت فرصة الحصول على لعبة Farming Simulator 19 مجاناً هذا الأسبوع..

الآن نحن بداخل أسبوع جديد وهذا يعني أننا سنحصل على لعبة مجانية جديدة للحاسب الشخصي من خلال متجر ايبيك, لعبة هذا الأسبوع ستكون لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator 2019 كما علمتم من العنوان أعلاه.

شركة Focus Home Interactive بالتعاون مع Epic Games سيقدمون لعبة Farming Simulator 19 للجميع بشكل مجاني وأمامكم أربعة أيام (للسادس من فبراير) للحصول عليها قبل أن يتم تقديم لعبة جديدة، كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا او الذهاب بمباشرة لصفحة المتجر الرسمية.

وفقاً للمطورين، ستقدم لنا اللعبة أغنى وأفضل تجربة زراعة على أجهزة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية (الكونسولز) وتحتوي على خيارات إدارة عميقة بالإضافة لعالم مفتوح بخريطتان كبيرتان وأدوات ومركبات كثيرة. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق للعبة.

في حال لم تفهم لمَ ألعاب كهذه تكون مشهورة ومحبوبة من قبل اللاعبين، هذه هي أفضل فرصة لمعرفة ذلك. سوف ينتهي العرض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في السادس من فبراير كما ذكرنا أعلاه. الأسبوع القادم ستقدم لنا شركة إيبيك لعبتان بدل واحدة وهم Ticket to Ride و Carcassonne، لا تقلقوا فنحن سنذكركم بهم عندما يحين يتم توزيعهم بشكل مجاني كما نفعل دائماً.

متجر ألعاب إيبيك حقق الكثير من الجدل بين لاعبي الحاسب الشخصي عندما صدرَ العام الماضي لكنه لم يتوقف عن تقديم الألعاب المجانية وهذا ما ساعده على الحصول على قاعدة لاعبين ضخمة.

ما رأيكم بلعبة هذا الأسبوع؟ هل ستقومون بتجربة Farming Simulator 19؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button