اشاعة: تسريب صورة شاشة لواجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5..

ما زالت اشاعات جهاز البلايستيشن 5 في طليعة اخبار صناعة العاب الفيديو, الجميع يترقب كيف سيكون شكل الجهاز النهائي و قدراته الكاملة و ايضا العناوين الحصرية التي سترافق اطلاقه نهاية العام الجاري, حسنا اليوم نحصل على معلومة اشبه بالاشاعة و لكنها قد تكون نافذة لخبر صحيح في قادم الاشهر و الايام.

موقع SlashLeaks الالكتروني و الذي دائما ما يقوم بتسريب صور و معلومات تتعلق الاجهزة الالكترونية بشكل عام قام بتسريب صورة لمواجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 معلقا عليها بأنها الصورة الرسمية و الاولى لواجهة الجهاز UI كما تشاهدون ادناه.

حسنا, نحن الان على بعد خيارين لا ثالث لهما, الاول و هو ان هذه الواجهة قد تكون فعلا مأخوذة و مسربة من جهاز البلايستيشن القادم بنسخته النهائية نظرا لعدة عوامل اهمها هو انتقال بعض الخانات الخاصة بالتنقل السريع مثل خانة الاصدقاء, اعلاه نجدها اصبحت في يمين الشاشة و في جهاز البلايستيشن 4 توجد حاليا على يسار الشاشة.

الخيار الثاني, هو ان هذه مزورة و غير حقيقية كونها تشبه تماما واجهة المستخدم الحالية الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 بلا اي اختلاف يذكر لا في الشكل و لا حتى في اللون, و هو ما قد يرجحه البعض منكم, يذكر ان العديد من الاخبار المسربة عن الجهاز القادم اشارت الى أن واجهته ستختلف اختلافا ليس جوهري بل على الاقل مظهري عن واجهة المستخدم الحالية.

تبقى هذه اشاعات لم تثبت صحتها بعد و سيتوجب علينا انتظار الكشف الرسمي الكامل عن الجهاز الذي يشاع بأنه قد يكون في الشهر الحالي على اقل تقدير او في شهر مارس القادم كأقصى تقدير, لم يبق لنا الان سوى سؤالكم عن رأيكم و توقعاتكم بشأن الصورة المسربة, هل هي فعلا واجهة المستخدم لجهاز سوني القادم..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button