خيبة امل تصيب منتظري لعبة GTA 6 بعد انتهاء فعاليات Super Bowl 2020..

الحماس و الاندفاع يسيطر على جمهور لعبة GTA 6 الذي ينتظر بكل شوق لحظة الكشف عن اللعبة خاصة مع الشائعات التي تظهر على الانترنت بين الحين و الاخر و لكن خلال فيديو الترويج لفعاليات منافسات Super Bowl 2020 الاخيرة جعلهم يصابوا بالجنون فعلا.

لمن لا يعلم فهناك من يستغل شعبية منافسات Super Bowl 2020 الرياضية و يقوم باطلاق عروض ترويجية لاعماله بين فعاليات المنافسة مستغلين التواجد الكبير للجمهور الذي يتابع هذه المنافسات و غالبا ما تكون هذه العروض خاصة باعمال سينمائية و لكن قبل ان تبدأ الفعاليات تم اطلاق فيديو تقديمي للمنافسة و المفاجأة انه تم استخدام اسلوب لعبة Grand Theft Auto: Vice City في انتاج الفيديو.

كما تشاهدون في الفيديو فقد تم استخدام الواجهة الرئيسية UI و نوع الخط و كذلك الخريطة المصغرة الخاصة بلعبة Grand Theft Auto: Vice City لتقديم اللاعبين و الشخصيات الاخرى التي ظهرت في الفيديو و قد تم استخدام هذه الطريقة كون فعاليات المنافسة ستدور في مدينة ميامي الامريكية ويبدو ان ممنتج الفيديو اراد ان يعطي العرض لمسه خاصة فقام باستخدام اسلوب لعبة Grand Theft Auto: Vice City و لكن عشاق اللعبة ذهبوا بتفكيرهم في اتجاه اخر.

منصات التواصل الاجتماعي و بعد ظهور الفيديو على الانترنت اصابها الجنون حيث ظن الكثير ان الفيديو هو وسيلة تلميح بان روكستار ستكشف عن لعبتها القادمة GTA 6 كما يظن البعض خلال فعاليات المنافسة و يبدو ان الفيديو قد اثمر في جذب الملاين من عشاق اللعبة لمتابعة كل فعاليات منافسة Super Bowl 2020 منتظرين في اي لحظة ان يظهر عرض الكشف عن اللعبة و لكن لم يجدوا في النهاية سوى خيبة الامر فقط.

على روكستار ان تقدر هذا الامر الذي يكاد يصيب منتظري اللعبة بالجنون و التشبث باي معلومة يمكن ان تظهر امامهم سواء بقصد او بدون قصد ليشعلوا الانترنت و يضعوا نظرياتهم التي لها بداية و بدون نهاية فهل ستسارع روكستار في انهاء هذا الجنون و الكشف عن اللعبة في وقت قريب, ربما هذا العام!!

حتى ذلك الحين شاركنا رايك في الفيديو و هل كنت لتظن نفس ظن الجمهور قبل ان تعرف الحقيقة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button