لاعب يستخدم تقنية الميل لتحويل عالم لعبة Red Dead 2 الى قطعة صغيرة خلابة..

احدث عناوين شركة روكستار لعبة Red Dead Redemption 2 تقع تحت رحمة التقنيات من جديد, هذه اللعبة التي استطاعت تجسيد عصر الغرب الامريكي و رعاة البقر بأفضل صورة ممكنة عبر قصة محبوكة بامتياز, اصبحت افضل و اروع من السابق حتى عبر خدعة بسيطة من احد القنوات على اليوتيوب.

صاحب قناة على اليوتيوب تدعى Red Dead Online Guides قام بعمل خدعة جميلة, نستطيع القول عنها بأنها تقنية, فكرتها ببساطة تقوم حول تحويل كاميرا اللعبة الى كاميرا مفتوحة بحيث تمكن المستخدم من التحكم بالابعاد سواء بتكبير الصورة او تصغيرها, ما فعله صاحب هذه القناة طبعا هو تصغير الصورة لتخرج لنا بالشكل الذي نشاهده ادناه.

تعرف هذه العملية الجميلة بتقنية الميل و الازاحة, تتطلب من الشخص ان يمتلك مهارة فائقة في التصوير مع استخدام بسيط للبرامج التي ستساعد على توضيح الصورة و اتقان الحركة و ايضا التحكم بالابعاد او كما وصفها صاحب القناة على موقع Reddit, اكبر مثال على استخدامات هذه التقنية هي العاب الليغو و افلامها, هي ليست صعبة و لكنها ايضا ليست سهلة بل تحتاج الى الوقت و الكثير من الصبر.

هذا اللاعب المبدع, قام بتصوير مشاهد حقيقية من اللعبة و عالجها بالتقنية المذكورة لتخرج لنا النتيجة كما شاهدناها في الفيديو اعلاه, يقول هذا اللاعب انه للاسف لا يتوافر في لعبة Red Dead 2 نظام التعديل كما في لعبة GTA V مثلا و لو توافر لكان العمل اكثر سهولة, للامانة الفيديو جميل خصوصا و انه يظهر الطبيعة الخلابة للعبة, ما هو رأيكم به و بالتقنية بشكل عام, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button