المؤثر Dr.Disrespect يهاجم لعبة فورتنايت و يصف لاعبيها “بالأطفال بلا عقل”..

المؤثر Dr.Disrespect و لعبة فورتنايت, كالماء و النار لا يجتمعان معا, و لكن كون هذه الاخيرة مشهورة يضطر مؤثر شهير كالمذكور اعلاه ان يلعب بها لمحاولة ارضاء متابعيه, و بالطبع اغلبنا يعلم ماذا يحدث عندما يجتمع هذا الشخص مع اللعبة في كل مرة يحاول فيها اللعب.

لعبة فورتنايت ليست سهلة اطلاقا تتطلب منك مهارات متعددة و رد فعل سريع في الكثير من المواقف خصوصا الصعبة, طبعا Dr.Disrespect لا يمتلك ايا من ما ذكرناه, لا مهارة و لا ردود فعل اطلاقا, انا لا ادافع عن اللعبة طبعا و لكن ابغض وصفه السيء للكثير من اللاعبين, و مع ذلك اوافقه الرأي بقوله ان اللعبة مبتذلة اي رديئة, مع احترامي الشديد لعشاق اللعبة.

حسنا, ما دفع هذا المؤثر للغضب هو انه و كالعادة حاول الدخول و اللعب و الفوز بالمركز الاول, محاولته الاولى باءت بالفشل الذريع اما محاولته الثانية فقد ادت به للوصول الى المركز الثاني قبل ان يرتطم بلاعب محنك ارداه قتيلا و هنا بدأ المؤثر بإخراج جل غضبه على اللعبة قائلا ما يلي عبر قناته في منصة Twitch :

لعبة Fortnite مبتذلة لا احد يهتم بها و بكأسها, لا عجب بأنها بدأت تختفي تدريجيا لأنها اكثر لعبة رديئة تم تطويرها في تاريخ عالم العاب الفيديو, و كل من يلعبون اللعبة هم عبارة عن اطفال بلا عقل.

العجيب في الامر ان هذا المؤثر ليس بالسهل ابدا ان تنال لعبة ما اعجابه, قبل لعبة Fortnite انتقد لعبة Apex Legends و قبلها PUBG و قبلها ايضا لعبة Escape From Tarkove لذلك اعتقد بأن ما يجلب له المتابعين هو لحظات الغضب المضحكة, ما هو رأيكم بهذا المؤثر..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button