الاخبار

مصدر: طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Modern Warfare قادم قريبا..

في الاونة الاخيرة كثرت التسيربات و الشائعات حول وجود طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Modern Warfare حتى ان بعضهم تمكن من الوصول الى بعض الصور التي ترصد خريطة اللعبة و اخرها كانت صورة حصل عليها احد المستخدمين على موقع Reddit من خلال مصدر داخلي و لكن تم حذف الصوره مباشرة بعد ساعات من نشرها.

حسب المصادر فسوف يحمل طور الباتل رويال اسم Call of Duty: Warzone و سيقدم اضخم خريطة في تاريخ السلسلة رغم ان الامر لم يتم تأكيده حتى الان بشكل رسمي و لكن الناشط الاعلامي دانيال احمد خرج لاول مرة ليؤكد بان طور الباتل رويال سيكون متاح قريبا جدا و للجميع.

دانيال احمد من المصادر المعروفة بدقة معلوماته و نادر ما يتحدث في شيء لا يحدث لذلك نتوقع ان يكون هناك اعلان قريب عن الطور الذي تتحدث بعض الشائعات بانه قد يصدر بشكل منفصل لذلك تم اطلاق اسم Call of Duty: Warzone عليه و سيكون متاح بشكل مجاني للجميع.

الصورة المحذوفة

Image result for Call of Duty: Warzone

يذكر ان جمهور اللعبة كان يتوقع ان يتم اطلاق الطور الباتل رويال للعبة Modern Warfare ضمن تحديث الموسم 2 الذي صدر يوم امس الثلاثاء 11 فبراير لكن هذا لم يحدث و يبقى الامل في ان يتم الاعلان عنه بشكل منفصل ربما خلال الايام القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار