اكسبوكس وانالاخبارفيديو

نظرة اولى على محتوى التعاون بين اكسبوكس و مايكل جوردان قبيل الكشف الرسمي..

بدأت حسابات اكسبوكس على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم بالتشويق لتعاون مشترك مع لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردان دون الكشف عن طبيعة هذا التعاون الذي تم التشويق له بفيديو قصير جدا يظهر ايقونة اكسبوكس و ايقونة العلامة التجارية المملوكة لمايكل جوردان.

الاعلان حسب الفيديو سيتم غدا الخميس و لكن احد المسربين تمكن من الوصول عبر احد المصادر الى المفاجأة التي تجهزها مايكروسوفت و التقاط فيديو سريع نستطيع ان نقول انه بمثابة Unboxing سريع لمحتى المفاجأة و الذي سيكون عبارة عن جهاز اكسبوكس وان و وحدتي تحكم جميعهم مغطى باللون الاحمر الناري مع شعار مايكل جوردان المميز عليها بالاضافة الى حذاء ماركة Jordan 3 Retro SE Unite الفاخر بنفس اللون كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

الامر الغير واضح هو نوع جهاز الاكسبوكس وان الموجود في الحزمة و هل سيكون النسخة العادية ام نسخة اس او اكس اس و ايضا الشيء الاهم و الذي يشغل بال كل من سال لعابه على المنظر الرائع الذي ظهر في هذا الصندوق هو كم سيكون السعر و كيف يمكن الحصول على هذه الحزمة المميزة خاصة ان الكمية ستكون محدودة جدا.

من المفترض ان يتم الكشف عن الحزمة مساء غدا الخميس لذلك اذا كنت مهتم بمعرفة التفاصيل مثل السعر و طريقة الشراء و كل ما يتعلق بهذه الحزمة الفاخرة فابقي عيناك على موقع VGA4A دائما.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار