لعبة Marvel’s Avengers تحصل على عرض جديد ومعلومات حول النسخ الخاصة..

لعبة Marvel’s Avengers هي من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل عُشاق الأبطال الخارقين وكان من المُخطط لنها أن تصدر بعد شهرين تقريباً إنما تم تأخيرها بجانب العديد من عناوين 2020 الشهر الماضي, اليوم تعود لنا سكوير إنيكس الناشرة لها بعرض تشويقي جديد بمدة دقيقة بالإضافة لمعلومات جديدة حول النسخ التي سيتمكن اللاعبون من شرائها.

قبل الدخول بالعرض التشويقي الجديد، في منشور لمتحدث باسم الاستديو على مدونة البلايستيشن الأمريكية الرسمية علمنا أنّ لاعبي Marvel’s Avengers الذين يقومون بعمل \طلب مسبق للعبة سيتمكنون من الحصول على أزياء للأبطال وحركة لشخصية ميس مارفل وسِمة (ثيم) ديناميكي بالإضافة لإمكانية تجربة البيتا قبل جميع المنصات الأُخرى. ادناه يمكنكم معرفة ما ينتظركم في حال كنتم تفكرون بشرائها من الآن.

الأشخاص الذين يقومون بشراء نسخة الديلوكس التي تحتوي على المزيد من المُغريات ونسخة Earth’s Mightiest التي تحتوي على تمثال لشخصية كابتن أمريكا وعناصر فيزيائية بالإضافة لعلبة حديدة سيتمكنون من تجربة اللعبة قبل إثنى وسبعين ساعة من مالكي النسخة العادية. بالأسفل ستجدون العرض الجديد الذي يحتوي على مقاطع أسلوب لعبة مألوفة وجديدة.

لعبة Marvel’s Avengers قادمة لنا في الرابع من سبتمبر القادم على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون وغوغل ستاديا، بعض تعليقات اللاعبين على الفيديو ليست مُبشّرة بالخير، لكن ما رأيكم أنتم متابعينا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock