مسلسل The Witcher سبّب ارتفاع بنسبة 554 بالمائة بمبيعات بالألعاب..

سلسلة The Witcher مشهورة بعالم ألعاب الفيديو والكُتب بشكل كبير وفي نهاية العام الماضي أصبحت أيضاً من أشهر المسلسلات التلفزيونية ودخولها بهذا المجال خاصةً من نيتفليكس أدى لرفع مبيعات كل شيء يخصها بشكل كبير, واليوم وفقاً لتقرير جديد، علمنا أنّ مبيعات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ارتتفعت بنسبة 554% في شهر ديسمبر 2019 بالتوافق مع وقت عرض المسلسل.

تأتي لنا هذه المعلومات من قبل شركة التحليل الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية NPD Group وفي التقرير قال لنا ساتوري بيرنبيك المُختص بسوق الترفيه أنّ لعبة The Witcher 3: Wild Hunt صدرت في مايو 2015 وفي يونيو 2019 باعت اللعبة أكثر من عشرين مليون نسخة حول العالم. بعد ذلك تم إصدار اللعبة على النينتندو سويتش في أكتوبر 2019، قبل موعد عرض المسلسل على نيتفليكس, جميع العوامل المذكورة سببت ارتفاع بالمبيعات في الربع الأخير من العام الماضي، فالمبيعات الفيزيائية للعبة في الولايات المتحدة الأمريكي اترفعت بنسبة 554 بالمائة عن ذات الشهر العام الماضي.

هذا أمر متوقع حقاً نظراً للشهرة الكبيرة التي حققها المسلسل، على الرغم من وجود بعض الجوانب التي يجب على فريق العمل تحسينها، ما زال يعتبر مسلسل The Witcher من أفضل أعمال الخيال الترفيهية والكثيرين لقّبوه بمنافس مسلسل صراع العروش – Game of Thrones.

أيضاً في الأشهر القليلة السابقة شهدت اللعبة ارتفاع كبير بعدد اللاعبين المتزامنين على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم مما يعني أنّ نجاحاتها كانت على جميع المنصات المُختلفة.

هل قمتم بتجربة اللعبة بعد مشاهدتكم للمسلسل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button