مطور: العاب العالم المفتوح على الجيل الحالي ستبدو صغيرة على بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس..

رغم ان سوني و مايكروسوفت لم تكشفا بعد عن تفاصيل منصاتهم القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس الا ان عدد من المطورين تمكنوا من وضع ايديهم على هذه الاجهزة و يعملون بكل طاقتهم لتصبح العابهم متوافقة مع قدرات هذه الاجهزة التي ستستخدم تقنيات ستجعلها قريبة جدا لتقنيات و قدرات الحاسب الشخصي.

موقع Gamingbolt اجرى مقابلى مع أنطونيو مانويل غارسيا سيفا الرئيس التنفيذي لاستيديو Brok3nsite المطور للعبة Dawn of Fear حول تقنيات الجيل القادم و استخدام  GGD6 RAM فيها فكان رده انه كلما ازدادت الذاكرة كلما زادت العناصر التي تظهر على الشاشة.

كلما كان هناك المزيد من الذاكرة، وسيكون هناك المزيد من الأشياء التي يمكن ان تظهر على الشاشة التي يمكن عرضها في نفس اللحظة، يتعلق الأمر بإيجاد توازن لعدم إنشاء مسارات او مساحات فارغة, يمكننا القول أنه إذا كانت العوالم المفتوحة حاليًا تبدو كبيرة على الجيل الحالي، فسترى انها اصبحت صغيرة على الجيل الجديد.

ايضا مع وجود معالج من نوع Zen 2 فما هو قدر القوة التي يمكن ان يحصل عليها المطورين مقارنة بقوة الجيل الحالي فكان تعليق أنطونيو انه هنا يأتي دور خبرة المطور وبالنسبة لنا إنها أخبار جيدة لان هذه القوة تقرب الفجوة من الكمبيوتر الشخصي وهذا يجعلنا قادرين على صنع أشياء رائعة.

كلام مشوق لنا كلاعبين لنرى كيف ستتحول صناعة العاب الفيديو خاصة العاب العالم المفتوح التي ستصبح صغيرة على هذه الاجهزة الجديدة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس و نتمنى ان لا يطول انتظارنا الى يتم الكشف عن هذه الاجهزة في اقرب وقت.

اقرأ المزيد  لاعب يحاول إنهاء DOOM Eternal على أعلى صعوبة دون أن يموت، يخسر عند آخر زعيم..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock