عاجل | سوني تعلن رسميا الغاء تواجدها في معرض PAX East الاسبوع القادم..


كانت لدينا فرصة كبيرة لنلقي نظرة عميقة على لعبة The Last of Us: Part II و بجانب لعبة Final Fantasy VII Remake و DOOM Eternal التي تم تأكيد تواجدها في معرض PAX East هذا الشهر و لكن و للاسف الشديد هذه الفرصة تبددت باعلان سوني الذي تم قبل قليل.

سوني اعلنت انها ستلغي تواجدها الكبير في معرض معرض PAX East و قد اتخاذ هذا القرار بغرض السلامة التامة لموظفيها و كذلك للجمهور الذي يستعد لهذه الفعالية بسبب كارثة فيروس كورونا التي مازالت تهدد بشبحها العالم باكملة و قد جاء في البيان التالي:

اليوم، اتخذت شركة سوني انتراكتف قرارا بإلغاء مشاركتها في PAX East في بوسطن هذا العام بسبب المخاوف المتزايدة المرتبطة بـ COVID-19 (المعروف أيضا باسم “فيروس كورونا الجديد”), شعرنا أن هذا كان الخيار الأكثر أمانًا حيث أن الوضع يتغير يوميًا. نشعر بخيبة أمل لإلغاء مشاركتنا في هذا الحدث ، ولكن صحة وسلامة القوى العاملة العالمية لدينا هي شاغلنا الأكبر.

يذكر ان سوني كانت ستتيح الفرصة امام الحاضرين لتجربة ديمو يمتد لساعة كاملة للعبة The Last of Us: Part II و هي المرة الاولى منذ الكشف عنها قبل عدة سنوات يتم تجربتها من قبل الجمهور لاعطاء انطباعات حقيقية عن اللعبة بجانب عناوين كبيرة اخرة مثل Final Fantasy VII و DOOM.

لا نعلم ما اذا كانت هناك فرصة اخرى في المستقبل سيتسنى لنا القاء نظرة من خلالها على اللعبة و لكن يبدو ان سوني ستحاول تجنب جميع المعارض التي تشهد تجمعات و ربما هذا الامر يمتد الى كل فعالياتها القادمة طالما ان كارثة فيروس كورونا مازالت مستمرة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى