أحدهم قام بإنشاء لعبة Silent Hills P.T داخل لعبة أحلام..

لعبة أحلام او Dreams للنسخة الإنكليزية صدرت هذا الأسبوع بشكل حصري على بلايستيشن 4 واستديو ميديا موليكول المُطور لها أبدع بها حقاً فقد أصبحت واحدة من أفضل ألعاب بلايستيشن 4 على الإطلاق وفقاً لتقييماتها. ما يميز هذه اللعبة هو أنّك تستطيع إطلاق العنان لخيالك وإنشاء كل شيء يدور ببالك بدايةً من ألعاب صغيرة إلى رسوم متحركة إلى موسيقى أيضاً ولقد رأينا العديد من الأعمال المُختلفة المبينة على عناوين ضخمة واليوم سنعود لكم بفيديو جديد يُظهر لنا احد الألعاب المحبوبة.

الموضوع كان مسألة وقت حقاً قبل أن يقوم أحد بإنشاء لعبة Silent Hills او المعروفة أكثر بـ P.T التي صدرت قبل ستة أعوام من قبل المُطور الياباني الشهير هيديو كوجيما داخل أحلام، لعبة الرعب هذه لم ترى النور ابداً حيثُ تم إلغائها وحذفها من متجر البلايستيشن بعد مدة قصيرة. ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو الجديد لتحكموا بأنفسكم عنها قبل أن نتحدث نحن بالأسفل.

كما يعلم معظكم، ما ميّز لعبة Silent Hills هو ممراتها المرعبة المليئة بالتفاصيل المختلفة بالإضافة للمدينة الأشباح المظلمة، معظم الوقت ستمضيه داخل منزل وأنت تفتح الأبواب لكن بكل مرة تشعر بها أنّك أحرزت تقدماً ستعود إلى نقطة البداية. إعادة إنشائها داخل أحلام لا يُقدم لك التجربة ذاتها فمثلاً الإضاءة بالممرات عالية مما قلل من مستوى الخوف والتفاصيل ليست دقيقة لكنها بالتأكيد ستقدم فكرة عن اللعبة الأصلية للاعبين الذين لم يستطيعوا تجربتها ابداً.

بين الحين والآخر تتصدر لعبة Silent Hills عناوين الأخبار سواء بكتشافات جديدة او مشاريع حولها من قبل اللاعبين ويمكنكم الإطلاع عليهم جميعاً من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. بالوقت الحالي أخبرونا بآرائكم حول اللعبة داخل أحلام بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button