تحديث لعبة PUBG الجديد سيمكن لاعبي البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان اللعب في نفس الفريق..

حصلت لعبة PUBG على الاجهزة المنزلية مؤخرا على التحديث 6.2 الذي جلب الكثير من التغيرات و لكن اهم ما جاء فيها هو امكانية اللعبة في فرق Squads بين لاعبين الاجهزة المنزلية اكسبوكس وان و بلايستيشن 4.

للتوضيح اكثر فقد دعمت اللعبة منذ العام الماضي 2019 نظام اللعب المشترك بين المنصات المنزلية و لكن للاسف كان الدخول الى المجموعات عشوائي و ليس باختيار اللاعبين و لكن الان بعد التحديث الاخير فسيتمكن اللاعب من ادخال اي شخص على اي منصة في فريقة بطريقة سلسة و سريعة و ذلك من خلال نظام بحث سريع اصبح متاح الان.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني انه اذا كنت تلعب من خلال جهاز الاكسبوكس وان و صديقك الذي يريد الانضمام الى فريقك يلعب من خلال جهاز البلايستيشن 4 فستتمكن الان من ادخاله في فريقك و بدء اللعبة مباشرة على عكس ما كان في السابق حيث كان الامر عشوائي و لا يتمكن اللاعبين على المنصات المختلفة الدخول في نفس الفريق الا اذا حدث عن طريق الصدفة.

هذه الخاصية متاحة الان فقط بين الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و لم يتم ادخال الحاسب الشخصي اليها و يبدو ان مطوري اللعبة مازالوا يتجنبوا الامر كون لاعبي الحاسب يعتمدون بشكل اساسي على لوحة المفاتيح و الفأرة في التحكم و هذا سيمنحهم اولوية كبيرة في القتل و الفوز لكن ماذا لو اقتصر الامر على الذين يستخدمون وحدة تحكم فقط كما هو الامر مع لعبة Fortnite!!

في كل الاحوال خطوة جيدة لجمهور لعبة PUBG على الاجهزة المنزلية رغم انها متأخرة بعض الشيء.

اقرأ المزيد  مُطور لعبة DayZ يؤكد عمله على لعبة بقاء "ضخمة"..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock