مُسرّب يتحدث عن تجربته المثيرة لأحد العاب الجيل القادم..

الجيل القادم هو حديث الجميع سواء من قبل مُحبي البلايستيشن 5 او الاكسبوكس سيريس اكس, لكن الى الآن لم يتم الكشف سوى عن عناوين قليلة قادمة على هذه الأجهزة لكن مؤخراً قام المُسرّب المُدعى OsirisBlack الذي سرّب لنا معلومات صحيحة سابقاً عن البلايستيشن 4 في 2016 يعود من جديد ويخبرنا عن ما شاهده بأسلوب لعب أحد هذه الألعاب القادمة على الجيل القادم أثناء لعبه لها مع مطور الرسومات لمحرّكها.

قبل الدخول بالموضوع، يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا كلام عبارة على منتدى The NeoGaf من قبل هذا الشخص، أيّ الموضوع غير رسمي ولا نعلم لو كان صحيح او لا. حسناً، يقول أورسيسبلاك أنّ كل شيء باللعبة يستخدم تقنية PBR (العرض الفعلي – Physically Based Rendering) وأنّ جميع الشخصيات في هذه اللعبة فريدة من نوعها ولن ترى الشخصية ذاتها أكثر من مرة,  وصفَ لنا أيضاً ما شاهده بأسلوب اللعب حيثُ قال: “كنت أقود الشخصية الرئيسية إلى الردهة وسرعان ما يأتي عدوان إلى الغرفة ويبدأون بالحركة وإطلاق النار بشكل تكتيكي”. تحدّث أيضاً عن واقعية اللعبة  وكيف يمكنك رؤية الأنابيب خلف جدران الإسمنت في حال تم إطلاق النار عليهم وكيف كل شيء مبني على الواقعية في حال أنت من تقوم بإطلاق النار او يتم إطلاق النار عليك.

لا ندري ماهي هذه اللعبة التي يتحدث عنها OsirisBlack ومن اي مطور هي و لكن يبدو انه معجب ببعض التفاصيل الجديدة الت يتمكن من مشاهدتها بينما تحفظ على تفاصيل اخرى حيث في نهاية كلامه قال جملة مُثيرة للإهتمام  وهي: “كانت جميلة لكن ليس بما فيه الكفاية” — هل هذا يعني أننا لن نشهد قفزة كبيرة بالرسومات ام انه يقصد نظام اللعب في اللعبة نفسها؟ لا نعلم حقاً ولا نعلم ما إن كانت هذه المعلومات صحيحة من الأساس لكننا ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول تصريح المُسرّب بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button