شركة EA ألغت لعبة Star Wars قادمة للجيل الجديد وتعمل على لعبتان جديدتان..

شركة EA هي الشركة الوحيدة المالكة لحقوق تطوير و نشر العاب سلسلة Star Wars الشهيرة للغاية بالطبع بالتعاون مع شركة لوكاس ارت المالكة للعنوان, وقدمت لنا العديد من الألعاب الُمختلفة خلال العقد الأخير إنما لم تكن جميعها ناجحة وممتعة كما قد يتوقع البعض.

بالتأكيد وفي نوفمبر العام الماضي أبدع استديو ريسباون بلعبة Star Wars Jedi: Fall Order التي حصلت على جائزة أفضل لعبة مغامرات في 2019، اليوم وفقاً لتقارير جديدة علمنا أنّ جزء ثاني لها قيد التطوير بالإضافة لمعلومات جديدة حول عناوين السلسلة.

وفقاً لموقع كوتاكو، آخر مشروع تم العمل عليه تحت اسم السلسلة يُدعى Viking (اسم المشروع وليس الاسم النهائي) وتم إلغائه قي الربيع الماضي. فايكنغ كانت من المتفرض أن تكون جزء فرعي من لعبة باتلفرونت بعناصر العالم المفتوح وكانت من تطوير استديو EA Vancouver لكن استديو Criterion أصبح المُطور الرئيسي لها بعد بداية تطويرها بفترة قصيرة, يُقال أنّ التنظيم بين الاستديوهان كان السبب الرئيسي في توقف المشروع نظراً لبعدهم جغرافيّاً عن بعضهما البعض, كان من المفترض أيضاً أن تصدر اللعبة على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس في عطلة 2020 وكانت ستركز على القصة والشخصيات إنما تم إلغائها عندما توضّح أنهم لم يتمكنوا من تقديم ما يهدفون إليه.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا هو مشروع ستار وورز الثالث الذي قامت شركة إليكترونيكس آرتس بإلغائه في الثلاث أعوام الماضي، حيثُ الأول كان يدعى Ragtag والثاني Orca. بجانب عملهم على الجزء الثاني من فولين أوردر، يقول المصدر أنّ استديو EA Motive يعمل على مشروع صغير وغير اعتيادي بعالم Star Wars قد يصدر على اجهزة الجيل القادم. هذا كل ما حصلنا عليه حول هذا المشروع الغامض والجديد.

هل أنتم متحمسين لمعرفة ما تطبخهُ لنا الشركة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى