غضب كبير بين جمهور لعبة ببجي – PUBG واللاعبين المؤثرين يغادرون إلى ألعاب أُخرى..

لعبة ببجي – PUBG هي بدون شك واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق ولكن الآن لاعبيها ليسوا سعيدين ابداً فصفحة اللعبة على موقع ريديت ممتلئة باللاعبين الغاضبين من المشاكل الموجودة في لعبة الباتل رويال المُفضلة لهم — او التي كانت كذلك.

اعترفنا أعلاه أنّها ما زالت من أشهر الألعاب الجماعية ليومنا هذا لكن ببجي – PUBG تموت ببطئ عندما ننظر على الأرقام. ففي شهر أبريل 2018 وصل متوسط عدد اللاعبين المتزامنين إلى مليون ومائة ألف لاعب وأحياناً وصلت إلى مليونين ونصف. في آخر ثلاثين يوم، عدد اللاعبين المتزامنين هو مئتان وخمسين ألف. بالتأكيد الكثير من المطورين قد يقومون ببيع كليتهم للحصول على رقم كهذا لكن ما سبب الانخفاض الشديد؟

إذا قمت بأخذ نظرة على منشورات اللاعبين حول اللعبة على ريديت سترى الكثير من الغضب والكره بسبب “تدمير استديو Bluehole للعبة جميلة”. وفقاً لمجتمع اللعبة، الفريق المُطور تجاهل طلبات وشكاوي اللاعبين ولم يقم بإصلاح أخطائها او تحسين أدائها إنما استمر بتقديم محتوى مجاني ومدفوع جديد بالإضافة لمشاكل عديدة من ضمنها وجود الكثير من المخترقين داخل لعبة ببجي – PUBG وبعض الأخطاء المُزعجة التي ستتطلب مني تقرير كامل لكتابتها.

صرّح أيضاً ChocoTaco، أحد المؤثرين الشهيرين بمجتمع اللعبة أنّه لا يستطيع لعبها بعد الآن بسبب المشاكل والأخطاء ولهذا السبب قرر أخذ استراحة منها وأخبرنا أيضاً أنّه سيلعب طور الباتل رويال الخاص في كول اوف ديوتي موديرن وورفير عندما يصدر.

هل سوف تتجاوب الشركة المُطورة للعبة ببجي – PUBG مع اللاعبين لتحاول إصلاحها والمحافظة على ما تبقى من مجتمع اللاعبين أم سيستمرون بما يفعلونه؟ لا نعلم حقاً لكنني رأيت الكثير من التعليقات التي تقول “اللعنة على المطورين” وفقاً لترجمة قنوات MBC.

هل تعبتم أيضاً من هذه الأخطاء أم لم تعانوا منها؟ شاركونا بتجربتكم وآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button