سوني تسجل العلامة التجارية لجهاز بلايستيشن 5 في اليابان..

في الوقت الذي كشفت فيه مايكروسوفت عن خصائص جهازها القادم سيريس اكس و التي بدت جبارة و ستقدم قفزة واضحة عن الجيل الماضي, مازالت سوني متكتمة حول جهاز بلايستيشن 5 الذي تنتظره الاغلبية و لكن حتى يتم كسر هذا الصمت اليك خبر جديد عن جهاز سوني القادم.

مؤخرا قامت سوني بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 في اليابان عقر دار الجهاز وقد تم نشر العلامة اليوم عبر الموقع الرسمية لحقوق الملكية الفكرية و العلامات التجارية المملوكة كما تشاهدون هنا.

يذكر ان سوني قد قامت بتسجيل العلامة نفسها في بعض البلدان الاوروبية خلال الشهر الماضي حيث كنا نتوقع ان تكون هذه الخطوة الاولى في الكشف الكامل عن الجهاز الذي من المفترض ان يتم خلال هذا الشهر و لكن حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم نحصل على اي شيء.

بعد ان كشفت مايكروسوفت عن خصائص جهازها القادم اصبحت الكرة الان في ملعب سوني و الجميع يترقب ما الذي ستفعلة امام عملاق مايكروسوفت الذي يمتلك مواصفات يمكن القول بانها منافسة حتى لاجهزة الحاسب الشخصي فما الذي ستقدمة سوني التي تعتبر ملكة هذا السوق خلال الجيل الحالي و بالطبع سيكون مسعاها نقل هذه القوة الى الجيل الجديد و الحفاظ على مكانتها و لكن هل ستنجح؟!.

حتى ان يأتينا خبر ما من سوني حول خطتها القادمة يمكنك ان تتمعن بعض الوقت في شعار البلايستيشن 5 و علامتها التجارية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button