لعبة البقاء الجماعية Dead By Daylight قادمة للهواتف المحمولة هذا الربيع!


لعبة Dead By Daylight تعتبر من أنجح الألعاب المستقلة الجماعية وكنتُ من أول الأشخاص الذين قاموا بشرائها على الحاسب الشخصي قبل أربعة أعوام تقريباً. في وقتٍ سابق من العام الماضي أعلن فريق التطوير عن نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة وعلمنا أنّها ستكون ذات النسخة المتوفرة على الحاسب وأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) وستقدم ذات أسلوب اللعب والأطوار أيضاً.

بجانب ذلك، لعبة Dead By Daylight على الأندرويد والأيّ او اس ستقدم نظام تحكم جديد ليناسب الأجهزة الذكية. إن كنت من مستخدمي شركة آبل، ستحتاج إلى نظام أيّ او اس 11 على الأقل وجهاز أيفون SE او 6S او أقوى. أما كنت من مستخدمي الأندرويد ستحتاج لنظام أعلى من 7.0 وجهاز يعادل قوة سامسونغ غالاكسي S7 على الأقل. يمكنك لمستخدمي أجهزة التفاحة التسجيل من الآن للعبة عن طريق الضغط هنا بينما مُشتركي النظام الأخضر عن طريق الضغط هنا. ستحتوي اللعبة على عناصر للشراء داخل اللعبة لكننا نتمنى أنّ تكون هذه عناصر تجميلية فقط ولا تؤثر على أسلوب اللعب، كل ما علينا فعله الآن هو إنتظار الربيع الذي ستصدر به.

يمكنكم تجربة Dead By Daylight على كل من الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش، لقد أمضيت أكثر من ستين ساعة ويمكنني أن أنصحكم بها خاصةً مع مجموعة من أصدقائكم وربما ستحقق اللعبة شهرة أكبر على الهواتف المحمولة كما فعلت PUBG Mobile. هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى