ديمو لعبة Final Fantasy 7 Remake أصبح متوفرة الآن مع هدية مجانية مميزة..

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل اللاعبين وستصدر لنا بشكل حصري على البلايسيشتن 4 الشهر القادم لكن يمكنكم من الآن تجربتها بالنسخة التجريبية (الديمو) حيثُ أعلنت سكوير إنيكس المطورة لها عن توفره اليوم على أجهزة البلايستيشن 4.

يأتي لنا هذا الإعلان من حساب Final Fantasy 7 Remake الرسمي حيثُ علمنا من خلاله أنك ستتمكن من لعب الفصل الأول منها. لكن للأسف لن تستطيع نقل تقدمك من النسخة التجريبية إلى اللعبة النهائية عندما تصدر، بجانب ذلك يريد فريق التطوير أن يذكّركم أنّها ما زالت قيد التطوير ولا تُمثّل المنتج النهائي.

هذا ليس كل شيء، فعندما تقوم بتحميل النسخة التجريبية من اللبعة المُعاد تطويرها ستحصل على سِمة (ثيم) مجاني يحتوي على شخصيات اللعبة الرئيسية من ضمنها محبوبة الجماهير تينا. ادناه يمكنكم رؤية صورة السِمة الجديدة التي أرسلتها سكوير إنيكس في بيان صحفي لمختلف المواقع. بالتأكيد إمكانية تجربة Final Fantasy 7 Remake بوحدها كافية لجذب الناس لكن من سيقول لا لسِمة مجانية؟

يمكنك من الآن تحميل نسخة الجزء السابع المُطورة من فاينال فانتاسي من خلال متجر البلايستيشن، لكن يجدر بالإشارة إلى أنّه سينحذف من المتجر في الحادي عشر من مارس، لذلك إن كنت تريد تجربتها فسرع بذلك قبل أن تنتهي هذه المدة.

ستصدر لعبة Final Fantasy 7 Remake بشكل حصري على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه في العاشر من أبريل القادم لكن كان هناك الكثير من الشائعات التي تنص على أنّها حصرية مؤقتة لمدة عام. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button