تويتش تغلق حساب احد المؤثرين بسبب اطلاق النار بالخطأ خلال بث مباشر..

اذا كنت من متابعي المؤثر الشهير SoaRCarl على منصة تويتش فيبدو انك ستفتقده خلال الفترة القادمة, هذا لان قناة SoaRCarl تم اغلاقها على منصة تويتش بسبب خطأ كاد ان يكون قاتل قد ارتكبة خلال احد البثوث.

الليلة الماضية خلال بث روتيني التقط SoaRCarl مسدسه من أجل عمل مزحة مع المتابعين وأثناء القيام بذلك حاول افراغ الرصاصة المتواجدة في المسدس لكن يبدو انه لم يفعل ذلك بالطريقة الصحيحة, أثناء البث الذي حصلنا على اللقطة الصادمة منه بالاسفل كان إصبعه على الزناد, وكانت النتيجة إطلاق SoaRCarl النيران بطريق الخطأ على مكتبه. لحسن الحظ، لم يصب أحد ومع ذلك فقد تم حظره من تويتش بسبب انتهاكه لقواعد المنصة.

https://twitter.com/cam834/status/1235503622496153606?s=20

من الواضح ان SoaRCarl قد قام بذلك عن طريق الخطأ و لكن قرار تويتش اغلاق قناته كان سريع و منذ ذلك الحين نشر SoaRCarl العديد من رسائل الاعتذار من خلال حسابه على منصة تويتر حيث نصح المتابعين ان لا يرتكبوا خطأه و اضاف ان قناته هي مصدر الدخل الوحيد له و بدونها سيعود الى نقطة الصفر و يتمنى ان تصل رسالته الى المعنين في منصة تويتش.

نتوقع ان تكون فترة العقاب قصير و مؤقته خاصة ان كل ما حدث كان بطريق الخطأ و اذا كنت تمتلك خبرة في الاسلحة فستلاحظ ان SoaRCarl قد تصرف بشكل صحيح عندما قام بافراغ المسدس من الرصاصة الجاهزة للاطلاق و من المفترض ان يكون المسدس فارغ و لا نعلم كيف خرجت تلك الرصاصة من المسدس و لكن كما هو معروف الاسلحة النارية لا امان لها لذلك لا تحاولا فعل ذلك في منازلكم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button