تحديث: النمسيز في ريميك Resident Evil 3 لن يتمكن من دخول الغرف الآمنة..!

تحديث: كابكوم اصدرت توضيح اكدت من خلاله ان النمسيز لن يتمكن من الدخول الى الغرف الآمنة المعهودة و التي تظهر فيها الموسيقى الهادئة و ان ما جاء في مجلة الاكسبوكس الرسمية قد تم تفسيره بصورة خاطئة من قبل المحررين العاملين فيها.

نعم, كما يقول عنوان هذا الخبر تسريب تفاصيل مهمة جدا عن النمسيز ان صحت فسنكون في موقف صعب عند لعب ريميك لعبة Resident Evil 3, اولى هذه التفاصيل التي يتطلع اليها معظم اللاعبين و يتمناها القسم الاخر منهم منذ مدة طويلة و هي انه سيكون بمقدوره دخول الغرف الآمنة في اللعبة, تخيل فقط..

مصدر هذا القسم من التفاصيل و غيرها التي سنتطرق اليها ادناه هو مسرب الاخبار Nibellion و عبر حسابه الرسمي في تويتر اخبر متابعيه ان هناك بعض التفاصيل التي تم تسريبها  بشأن النمسيز في ريميك لعبة Resident Evil 3 سنذكرها لكن على شكل نقاط كالاتي:

  • اولا, و الاهم و اكثر تفصيل مخيف, النمسيز سيكون بمقدوره دخول الغرف الآمنة اذا كان يلحق بك فقط و ليس في كل مرة يظهر فيها, لازالة شعور الاطمئنان من قلوب اللاعبين.
  • ثانيا, مدينة راكون سيتي ستكون اكبر بكثير من الريميك السابق و فيها اماكن وتفاصيل كثيرة ايضا.
  • ثالثا, سيكون هناك نقاط سفر سريع للتنقل بين انحاء مدينة راكون.
  • رابعا,ستتواجد بعض المحتويات الاضافية في الريميك القادم بجانب التحكم بشخصية كارلوس اوليفيرا في اكثر من موضع داخل الريميك.

هذه هي اهم التفاصيل التي تحدث عنها هذا المسرب و اتى مصدرها من موقع Reddit من خلال احدى المجلات, لذلك كن على يقين تام عزيزي اللاعب ان الريميك القادم سيكون مختلف تماما و كليا عن الريميك السابق, حتى ان بعض خصائص اسلوب اللعب اختلف كثيرا عنه.

نذكر ان اللعبة بنسخة الريميك ستصدر في الثالث من شهر ابريل (4) القادم و الموافق للعام الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بهذه التفاصيل الجديدة المسربة عن اللعبة و وحشها المرعب..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button