الاخبار

اكتشاف تلميح متأخر في لعبة سبايدرمان يشير الى مجموعة المنتقمون..

افضل حصرية بالنسبة لي في هذا الجيل الحالي على جهاز البلايستيشن 4 لعبة سبايدرمان ما زالت تخفي الكثير من الاسرار و التلميحات المثيرة, اليوم و بعد عامين من اطلاق اللعبة احد اللاعبين يكتشف تلميح متأخر و صعب الملاحظة في اللعبة يشير بشكل مباشر الى احد اعضاء مجموعة The Avengers.

هذا التلميح في لعبة سبايدرمان و الذي سنقوم بذكره لكم بعد لحظات له معاني عديده و كثيرة, لو تم اكتشافهه سابقا مثلا لكنا قد وضعنا احتمالات بوجود لعبة The Avengers تحت التطوير, و لكن و مع ذلك ك و بالنظر الى التلميح فإنه يشير الى شخصية هنري بيم, او الرجل النملة و الذي يكون متواجدا في اللعبة القادمة, شاهدوا التلميح ادناه و الذي وجده احد اللاعبين و المستخدمين على موقع Reddit.

التلميح تجدوه في المهمة التي تجعلكم تدخلون بيت اوزبورن من خلال شخصية ماري جاين, و هناك ستجدون اللوحة الموجودة في الصورة اعلاه, هذه اللوحة تم منحها لشركة اوزبورن من قبل منظمة الرجل النملة لتفوق الاول في العلم, و طبعا الجميع يعلم ان الرجل النملة هو شخص ذكي و عالم في علوم الذرة من خلال ما رأيناه في سلسلة الافلام.

بالنظر الى لعبة The Avengers القادمة, فشخصية الرجل النملة ليست موجودة و لكنها قد تكون شخصية اضافية على شكل DLC بحيث تصدر للعبة في وقت لاحق من اطلاقها, و على ذكر هذا الامر نذكر ان لعبة المنتقمون ستصدر في شهر سبتمبر (9) القادم على جميع المنصات المنزلية و هذا الموعد اتى بعد تأجيلها عن موعدها المقرر سابقا في شهر ابريل (4) المقبل.

اما لعبة الرجل العنكبوت فما زالت تفاجئني و تفاجئ الكثير من اللاعبين ايضا, ما هو رأيكم متابعينا بهذا التلميح الذي اكتشف بشكل متأخر داخل اللعبة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار