اكتشاف تلميح متأخر في لعبة سبايدرمان يشير الى مجموعة المنتقمون..

افضل حصرية بالنسبة لي في هذا الجيل الحالي على جهاز البلايستيشن 4 لعبة سبايدرمان ما زالت تخفي الكثير من الاسرار و التلميحات المثيرة, اليوم و بعد عامين من اطلاق اللعبة احد اللاعبين يكتشف تلميح متأخر و صعب الملاحظة في اللعبة يشير بشكل مباشر الى احد اعضاء مجموعة The Avengers.

هذا التلميح في لعبة سبايدرمان و الذي سنقوم بذكره لكم بعد لحظات له معاني عديده و كثيرة, لو تم اكتشافهه سابقا مثلا لكنا قد وضعنا احتمالات بوجود لعبة The Avengers تحت التطوير, و لكن و مع ذلك ك و بالنظر الى التلميح فإنه يشير الى شخصية هنري بيم, او الرجل النملة و الذي يكون متواجدا في اللعبة القادمة, شاهدوا التلميح ادناه و الذي وجده احد اللاعبين و المستخدمين على موقع Reddit.

التلميح تجدوه في المهمة التي تجعلكم تدخلون بيت اوزبورن من خلال شخصية ماري جاين, و هناك ستجدون اللوحة الموجودة في الصورة اعلاه, هذه اللوحة تم منحها لشركة اوزبورن من قبل منظمة الرجل النملة لتفوق الاول في العلم, و طبعا الجميع يعلم ان الرجل النملة هو شخص ذكي و عالم في علوم الذرة من خلال ما رأيناه في سلسلة الافلام.

بالنظر الى لعبة The Avengers القادمة, فشخصية الرجل النملة ليست موجودة و لكنها قد تكون شخصية اضافية على شكل DLC بحيث تصدر للعبة في وقت لاحق من اطلاقها, و على ذكر هذا الامر نذكر ان لعبة المنتقمون ستصدر في شهر سبتمبر (9) القادم على جميع المنصات المنزلية و هذا الموعد اتى بعد تأجيلها عن موعدها المقرر سابقا في شهر ابريل (4) المقبل.

اما لعبة الرجل العنكبوت فما زالت تفاجئني و تفاجئ الكثير من اللاعبين ايضا, ما هو رأيكم متابعينا بهذا التلميح الذي اكتشف بشكل متأخر داخل اللعبة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button